مشاهير

هذا ما قالته ميريام كلينك من أمام مخفر حبيش !

هذا ما قالته ميريام كلينك من أمام م...

بعد ست ساعات من التحقيق مع ميريام كلينك والفنان جاد خليفة ومخرج كليب "غول" محمود رمزي، قررت القاضية سوزان الحاج ترك كلينك بسند إقامة على أن يستكمل التحقيق معها ومع جاد والمخرج في وقت لاحق. وبعد التحقيق في مكتب الآداب انتقلت كلينك وفريق عمل الأغنية ومعهما الطفلة المشاركة ووالدتها إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية لاستكمال التحقيق معهم. وفي أول تعليق لها من أمام باب المخفر قالت كلينك لوسائل الإعلام: "غول"، وأضافت تقول: "ميريام كلينك قضية في هذا البلد، ودائماً يتبلون علي وأنا لم أفعل شيئاً". وكانت كلينك وخليفة قد تعرضا لحملة كبيرة منددة بكليب وأغنية "غول" على خلفية تضمن الكليب

بعد ست ساعات من التحقيق مع ميريام كلينك والفنان جاد خليفة ومخرج كليب "غول" محمود رمزي، قررت القاضية سوزان الحاج ترك كلينك بسند إقامة على أن يستكمل التحقيق معها ومع جاد والمخرج في وقت لاحق.

وبعد التحقيق في مكتب الآداب انتقلت كلينك وفريق عمل الأغنية ومعهما الطفلة المشاركة ووالدتها إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية لاستكمال التحقيق معهم.

وفي أول تعليق لها من أمام باب المخفر قالت كلينك لوسائل الإعلام: "غول"، وأضافت تقول: "ميريام كلينك قضية في هذا البلد، ودائماً يتبلون علي وأنا لم أفعل شيئاً".

وكانت كلينك وخليفة قد تعرضا لحملة كبيرة منددة بكليب وأغنية "غول" على خلفية تضمن الكليب لإيحاءات جنسية واضحة شارك فيها عدد كبير من نجوم لبنان وسياسيون، ما اضطر وزير العدل بطلب إيقاف بثه على مواقع التواصل الاجتماعي مع غرامة وقدرها 50 مليون ليرة لكل من يساهم بنشره وانتشاره.

نشير إلى أن الكليب وبالرغم من الضجة الكبيرة حوله إلا أنه حقق نسبة مشاهدة عالية جداً.

اترك تعليقاً