مشاهير

هايدي كلوم تخطف الأضواء في حفل توزيع جوائز HeartRadioi

هايدي كلوم تخطف الأضواء في حفل توزي...

برهنت العارضة الألمانية، هايدي كلوم، على أن الأناقة لا ترتبط بسن، بعدما ظهرت بقوام غاية في الرشاقة والجمال لدى ظهورها يوم أمس على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز "iHeartRadio " الموسيقية. وظهرت العارضة المتألقة، 43 عاماً، بفستان قصير مرصع بالترتر أظهر رشاقة ساقيها الطويلتين إلى جانب انتعالها حذاء ستيليتو أسود مزودا بكعب عال من الخلف. وقامت مصففة الشعر، ويندي إيليس، بتسريح خصل شعر هايدي، الخالية من أي إطالات، بشكل مستقيم على الجانبين مع إحداث فارق في المنتصف، كما اهتمت خبيرة المكياج، ليندا هاي، بمنح بشرتها بريقاً شبابياً مع إبراز جمال عينيها البنيتين.

برهنت العارضة الألمانية، هايدي كلوم، على أن الأناقة لا ترتبط بسن، بعدما ظهرت بقوام غاية في الرشاقة والجمال لدى ظهورها يوم أمس على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز "iHeartRadio " الموسيقية.

وظهرت العارضة المتألقة، 43 عاماً، بفستان قصير مرصع بالترتر أظهر رشاقة ساقيها الطويلتين إلى جانب انتعالها حذاء ستيليتو أسود مزودا بكعب عال من الخلف.

وقامت مصففة الشعر، ويندي إيليس، بتسريح خصل شعر هايدي، الخالية من أي إطالات، بشكل مستقيم على الجانبين مع إحداث فارق في المنتصف، كما اهتمت خبيرة المكياج، ليندا هاي، بمنح بشرتها بريقاً شبابياً مع إبراز جمال عينيها البنيتين.

اترك تعليقاً