مشاهير

التركيان تولغهان سايشمان وألميدا أباظة أحدث المتزوجين "بدون شهر عسل"

التركيان تولغهان سايشمان وألميدا أب...

محتوى مدفوع

قرر النجم التركي تولغهان صايشمان وزوجته ألميدا أباظة إلغاء شهر العسل، بسبب الظروف الجوية السيئة التي استدعت إلغاء حجز الفندق والطيران عدة مرات سابقة. ورغم أهمية شهر العسل في حياة كل زوجين، خاصة إذا كانا فنانين شهيرين، إلا أن هناك عددا من النجوم تزوجوا، دون قضاء "شهر عسل". وهنا أحدث 3 نجوم تزوجوا من الوسط الفني ولم يحتفلوا بقضاء شهر العسل. تولجهان سايشمان وألميدا أباظة قرر النجم التركي تولجهان صايشمان عدم الذهاب لعطلة شهر العسل مع زوجته ألميدا أباظة، بسبب ارتباطه بأعمال سوف يبدأ تصويرها في 20 من مارس الجاري، وذلك بعد إلغاء الحجز أكثر من مرة بسبب سوء الأحوال

قرر النجم التركي تولغهان صايشمان وزوجته ألميدا أباظة إلغاء شهر العسل، بسبب الظروف الجوية السيئة التي استدعت إلغاء حجز الفندق والطيران عدة مرات سابقة.

ورغم أهمية شهر العسل في حياة كل زوجين، خاصة إذا كانا فنانين شهيرين، إلا أن هناك عددا من النجوم تزوجوا، دون قضاء "شهر عسل".

وهنا أحدث 3 نجوم تزوجوا من الوسط الفني ولم يحتفلوا بقضاء شهر العسل.

تولجهان سايشمان وألميدا أباظة

قرر النجم التركي تولجهان صايشمان عدم الذهاب لعطلة شهر العسل مع زوجته ألميدا أباظة، بسبب ارتباطه بأعمال سوف يبدأ تصويرها في 20 من مارس الجاري، وذلك بعد إلغاء الحجز أكثر من مرة بسبب سوء الأحوال الجوية.

يذكر أن تولجهان صايشمان وملكة جمال ألبانيا السابقة ألميدا أباظة كانا قد تزوجا في الثالث عشر من فبراير الماضي بعد علاقة عاطفية دامت عامين.

عمرو يوسف وكنده علوش

اضطر الفنان عمرو يوسف إلى قطع شهر العسل مع زوجته الفنانة السورية كندة علوش، بعد أيام من زواجهما في شهر يناير الماضي، واتفقا العروسان على الاكتفاء بهذه الأيام كشهر عسل، حتى يتمكن "عمرو" من استئناف نشاطه الفني، خاصة أنه مرتبط بتصوير مسلسل جديد لرمضان المقبل بعنوان "بخط إيدي"، أما "كنده" فكانت مشغولة بتصوير مسلسل "حجر جهنم" التي تشارك في بطولته.

هبة مجدي ومحمد محسن

لم يقض الفنانان محمد محسن وهبة مجدي شهر عسل أيضا، لانشغالهما بتقديم العرض المسرحي "ليلة من ألف ليلة" بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، حتى أنهما اتجها بعد عقد القران والزفاف إلى المسرح لتقديم العرض.

اترك تعليقاً