مشاهير

آيتن عامر: هذا سبب تفضيلي لبرنامج "الزتونة مع تونة" عن البرامج التي عرضت علي

آيتن عامر: هذا سبب تفضيلي لبرنامج "...

محتوى مدفوع

أكدت الفنانة المصرية آيتن عامر أن برنامجها الجديد الذي قامت بالتوقيع له مؤخرا وهو "الزتونة مع تونة" مع "ميغا إف إم" لن يعطلها عن عملها كممثلة خاصة وأنه لن يذاع سوى مرة واحدة أسبوعيا. وأضافت آيتن في تصريحات خاصة لفوشيا أنها لا ترى نفسها مذيعه أو مقدمة برامج بل هي ستقدم البرنامج بشخصيتها الحقيقية كآيتن التي أحبها الجمهور. وأكدت آيتن أن البرنامج الذي يعد أول تجربة لها على نطاق تقديم البرامج ستحاول الاجتهاد فيه قدر المستطاع موضحة أنه سيقربها أكثر من جمهورها وهو ما تحبه وتسعى إليه دائما. وأشارت آيتن إلى أن هذا البرنامج ليس الأول الذي يعرض عليها بل

أكدت الفنانة المصرية آيتن عامر أن برنامجها الجديد الذي قامت بالتوقيع له مؤخرا وهو "الزتونة مع تونة" مع "ميغا إف إم" لن يعطلها عن عملها كممثلة خاصة وأنه لن يذاع سوى مرة واحدة أسبوعيا.

وأضافت آيتن في تصريحات خاصة لفوشيا أنها لا ترى نفسها مذيعه أو مقدمة برامج بل هي ستقدم البرنامج بشخصيتها الحقيقية كآيتن التي أحبها الجمهور.

وأكدت آيتن أن البرنامج الذي يعد أول تجربة لها على نطاق تقديم البرامج ستحاول الاجتهاد فيه قدر المستطاع موضحة أنه سيقربها أكثر من جمهورها وهو ما تحبه وتسعى إليه دائما.

وأشارت آيتن إلى أن هذا البرنامج ليس الأول الذي يعرض عليها بل سبق وعرض عليها تجارب عديدة سواء في الإذاعة أو التليفزيون، لكنها أحبت فكرة هذا البرنامج جدا وأنهت أيتن كلامها قائلة إنها تتمنى أن يستحوذ البرنامج على إعجاب جمهورها.

اترك تعليقاً