مشاهير

جلال شمّوط: الممثل السوري هو أحد أعمدة نجاح الدراما العربية المشتركة

جلال شمّوط: الممثل السوري هو أحد أع...

محتوى مدفوع

تحدث الفنان السوري جلال شموط في حديث مع موقع فوشيا أثناء لقائه في كواليس مسلسل "غبار الجوري" عن أعماله التي سيظهر بها في شهر رمضان 2017. مبيناً أنه بالإضافة إلى "غبار الجوري" إخراج محمد معروف فإنه أنهى تصويره في مسلسل "الغريب" إخراج محمد زهير رجب. ومسلسل "وردة شامية" إخراج تامر إسحق. وأكد شموط أن ماينقص الدراما السورية هو الجدية في التناول الإنتاجي بعدما أصبح هناك حالة من الاستسهال في إنتاج الدراما. مضيفاً أن الأعمال المشتركة تؤثر بشكلٍ إيجابي بعملية التسويق خاصة مع اعتمادها على الممثل السوري. مشدداً على أن الممثل السوري أحد أهم شروط نجاحها. https://www.youtube.com/watch?v=XvIKBe8FIk8

تحدث الفنان السوري جلال شموط في حديث مع موقع فوشيا أثناء لقائه في كواليس مسلسل "غبار الجوري" عن أعماله التي سيظهر بها في شهر رمضان 2017. مبيناً أنه بالإضافة إلى "غبار الجوري" إخراج محمد معروف فإنه أنهى تصويره في مسلسل "الغريب" إخراج محمد زهير رجب. ومسلسل "وردة شامية" إخراج تامر إسحق.

وأكد شموط أن ماينقص الدراما السورية هو الجدية في التناول الإنتاجي بعدما أصبح هناك حالة من الاستسهال في إنتاج الدراما.

مضيفاً أن الأعمال المشتركة تؤثر بشكلٍ إيجابي بعملية التسويق خاصة مع اعتمادها على الممثل السوري. مشدداً على أن الممثل السوري أحد أهم شروط نجاحها.

اترك تعليقاً