ما الهدية التي تلقاها الإعلامي اللبناني علي جابر من حاكم دبي؟

ما الهدية التي تلقاها الإعلامي اللبناني علي جابر من حاكم دبي؟

فابيان عون

“كم أعتز بهذا الإهداء والشرف”..  بهذه الكلمات عبر عميد كلية محمد بن راشد للإعلام، مدير مجموعة قنوات “إم بي سي” الإعلامي اللبناني علي جابر، عن سعادته بالهدية التي تلقاها من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، معتبراً أنها هدية جد مميزة كونها عبارة عن نسخة من كتاب محمد بن راشد الجديد ” تأملات في السعادة والإيجابية”.

فقد تضمنت هذه الهدية المميزة كلمات حملت توقيع حاكم دبي الذي أرفق توقيعه بالقول “إلى الأخ علي جابر، أهديك كتابي الجديد، مع تمنياتي بقراءة ممتعة ، أخوك محمد بن راشد آل مكتوم”.

لا ريب أن هذه الكلمات كفيلة بإظهار عمق الاحترام والتقدير المتبادل بين سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وعلي جابر الذي يعد من أهم إعلاميي الوطن العربي.

من جهة ثانية، كان علي جابر قد افتتح مؤتمر إبداعات عربية 10 التي تنظمه جامعة حمدان الذكية، إذ اعتبر أنه من خلال التعليم يمكن حماية الطلبة من سموم الأخبار الكاذبة وبروباغندا الكراهية.

وتجدر الإشارة إلى أن الإعلامي اللبناني يبدأ هذا الأسبوع بالمشاركة ضمن لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج “أرابس غوت تالنت” إلى جانب كل من النجمة نجوى كرم والممثل أحمد حلمي .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com