هكذا ردّت إيما واتسون على منتقديها بعدتها بالصدر العاري!
هكذا ردّت إيما واتسون على منتقديها بعدتها بالصدر العاري!هكذا ردّت إيما واتسون على منتقديها بعدتها بالصدر العاري!

هكذا ردّت إيما واتسون على منتقديها بعدتها بالصدر العاري!

تعرضت الممثلة البريطانية، إيما واتسون، مؤخراً لانتقادات لاذعة من بعض الناشطين في مجال حقوق المرأة بسبب ظهورها عارية الصدر على غلاف مجلة فانيتي فير، إذ يصفونها بـ "الأنانية" لأنها خانت المثل العليا لحقوق المرأة.


وكانت نجمة هاري بوتر السابقة ورائدة حملة "هو من أجلها" للدفاع عن الحركات النسائية قد تحدثت في مقابلة لها على قناة البي بي سي عن الهجوم الذي تعرضت له وذلك في أثناء تسويقها لفيلمها الجديد "الجميلة والوحش"، حيث قالت:

"ما حدث يكشف عن كمية المفاهيم الخاطئة المنتشرة بين الناس حول الحركات النسوية".

وأضافت:"الدفاع عن حقوق المرأة ينطوي على إعطاء المرأة حقوقها، وليس سوطاً نجلدها به. ينبغي أن نهتم بمنحها الحرية وتوفير المساواة لها مع الرجل. أنا حقيقة لا أعلم ما علاقة ذلك بثديي.. إنه شيء مربك جداً".

وكانت واتسون قد ظهرت في صورة التقطها لها المصور الشهير تيم وولكر وهي ترتدي بوليرو أو سترة بيضاء قصيرة مصنوعة من الكروشيه ومفتوحة من الأمام وتبين أن النجمة لم تكن ترتدي حمالات صدر لأن حلمتي صدرها كانتا واضحتين في الصورة.

وعبرت واتسون عن غبطتها بالحصة التصويرية مع والكر قائلة:"لقد قمنا بالعديد من الأشياء المجنونة أنا وتيم، وشعرت أنني مندمجة فنياً معه بشكل لا يصدق. أنا سعيدة جداً لأن النتيجة كانت رائعة والصور كانت جداً جميلة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com