مشاهير

بالصور.. شاهدي أفضل أزياء النجمات في فعاليات أسبوع الموضة بباريس

بالصور.. شاهدي أفضل أزياء النجمات ف...

محتوى مدفوع

في أسبوع باريس للموضة ننتظر دائمًا إطلالات النجمات العالميات، في الفعاليات المصاحبة للعروض، والتي تجمع بين الجديد في عالم الموضة واللمسة الساحرة لكبار المصمّمين، الذين يتبارون ويتنافسون على أجمل إطلالات النجمات والتي تُترجم في النهاية إلى أموال طائلة يجنيها أصحاب بيوت الأزياء. وبالفعل كما هو متوقع، امتلأت عاصمة الموضة الفرنسية بالكثير من النجمات اللواتي يعشقن الجلوس في الصف الأمامي خلال العروض. ووفقاً لصحيفة "تيليغراف" البريطانية، فقد حضرت أليكسا تشنغ وإيزابيل هوبرت وكاثرين دينوف، الكثير من العروض، بينما قامت بيلا حديد وكيندل جينر باستعراض ملابسهما خارج نطاق العمل. ظهرت ريتا أورا وهي ترتدي زياً أنيقاً من قطعتين مع حذاء طويل يصل

في أسبوع باريس للموضة ننتظر دائمًا إطلالات النجمات العالميات، في الفعاليات المصاحبة للعروض، والتي تجمع بين الجديد في عالم الموضة واللمسة الساحرة لكبار المصمّمين، الذين يتبارون ويتنافسون على أجمل إطلالات النجمات والتي تُترجم في النهاية إلى أموال طائلة يجنيها أصحاب بيوت الأزياء.

وبالفعل كما هو متوقع، امتلأت عاصمة الموضة الفرنسية بالكثير من النجمات اللواتي يعشقن الجلوس في الصف الأمامي خلال العروض.

ووفقاً لصحيفة "تيليغراف" البريطانية، فقد حضرت أليكسا تشنغ وإيزابيل هوبرت وكاثرين دينوف، الكثير من العروض، بينما قامت بيلا حديد وكيندل جينر باستعراض ملابسهما خارج نطاق العمل.

ظهرت ريتا أورا وهي ترتدي زياً أنيقاً من قطعتين مع حذاء طويل يصل للركبة، وهي جالسة في الصف الأمامي في عرض فيفيان ويستوود البارحة.

ارتدت باميلا أندرسون فستاناً مطبوعاً وحذاءً أرجوانيا.

ظهرت بيلا حديد في صورة مع صديقتها جيسي جو ستارك، وهي ترتدي فستانًا جلديًا قصيرًا لاستضافة حفل "كروم هارتس وبيلا" في باريس.

تألقت جيجي حديد في فستان مع حذاء طويل يتعدى الركبة، وهي مع صديقها المغني زين مالك في حفل عشاء فوغ في المدينة.

وفي يوم الجمعة، اجتذب عرض "ديور" في باريس الكثير من النجمات اللامعات حيث احتلت سينا ميلير وأوما ثورمان وريهانا وكيت موس الصف الأمامي من العرض.

وكانت هذه فرصة رائعة لريهانا، لتجرب قبعتها الجلدية الجديدة من تصميم ماريا غرازيا، والتي لم تعرض بعد على المنصة، وبالفعل ارتدتها ريهانا للعرض في الصباح ولعشاء فوغ في المساء.

أما أوما ثورمان فقد كانت تنضح أناقة ورُقيا في سترة سوداء وتنورة فاخرة عندما وصلت إلى عرض ديور.

وارتدت سينا ميلير معطفا أسود طويلا ومطرزًا أثناء حضورها حفل عشاء ديور.

تألقت إيفا هيرزيغوفا بارتدائها نظارة شمس فاخرة ومعطفا جلديا أنيقا أضفى جمالًا على فستانها ومظهرها بالكامل.

اترك تعليقاً