فارس كرم : لا أخجل من عملي السابق.. وهذا ما أتمناه!

فارس كرم : لا أخجل من عملي السابق.. وهذا ما أتمناه!

فابيان عون

أشار النجم فارس كرم إلى أنه قبل احترافه الغناء كان يعمل في “فرن”، ولم يشعر يوماً بالخجل من ذلك مستطرداً بالقول : “لم يكن معنا حتى حمار”.

وأكد النجم فارس كرم خلال لقائه ببرنامج “كل يوم جمعة”، على فضائية “ON E”، مع الإعلامي عمرو أديب، أنه استطاع الوصول إلى الشعب المصري من خلال أغانيه باللهجة اللبنانية، كاشفا ًعن تحضيره لأغنية باللون المصري قريبة جداً من لونه الغنائي.

وتحدى فارس كرم في معرض حديثه أي نجم يغني اللون الكلاسيكي من تأدية الأغاني الشعبية وتحقيق نفس نجاحه، موضحاً أنه عندما غنى “التنورة ودخيله ويقبرنى”، فاجأ الجمهور وتعرض لهجوم كبير من الصحافة.

وردًا على سؤال حول كونه أول من تطرق إلى البطيخ بأحد أغانيه، قال “كرم” إن ملحم بركات غنى للتوت، مشيراً إلى أن كل إنسان عانى من الحب يردد “بلا حب بلا بطيخ” ومن هنا جاءت تسمية الأغنية، موضحاً أنه أكثر إنسان يحترم حقوق المرأة، ولا يزعجه البتة انتقاد تواجد الكثير من الفتيات في كليباته، مؤكداً أنه من الأشخاص الذين يتقبلون النقد البناء.

وفي معرض حديثه، لفت كرم إلى أن السوشيال ميديا “دمرت الحياة”، موضحًا أن الشارع يحبه، وهو يتمتع بالثقة بالنفس كونه متصالحاً مع نفسه الى أبعد حدود، لافتاً إلى أنه يشعر كأنه طفل كبير ويعيش كيفما يحب، مشيرًا إلى امنيته بالزواج، وتأسيس عائلة وإنجاب الأولاد .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com