مشاهير

منى أبو حمزة.. كيف عادت إلى الشاشة اللبنانية؟

منى أبو حمزة.. كيف عادت إلى الشاشة...

بعد غياب ما يقارب العامين عن قناة mtv اللبنانية، عادت منى أبو حمزة أخيراً لتقديم برنامجها الشهير "حديث البلد" الذي يبث كل خميس. تم عرض الحلقات الأولى من العمل التلفزيوني الحواري، وأطلت فيها منى بلوك بسيط وينطق بالأناقة كعادتها. ولا تزال الإعلامية اللبنانية تتعاون مع خبير المظهر مصباح بعلبكي الذي يرافقها في غالبية نشاطاتها. كما سبق لمصباح أن اهتم بالمقدمة خلال الحملات الإعلانية التي صورتها لصالح شركة "برسيل" المعروفة. في البرنامج، لا تزال منى تسير ضمن نطاق الستايل الذي عرفت به قبل سنوات. فقد اختار لها خبير المظهر مجموعة قطع رسمية، تتناسب مع برنامجها الذي تقدمه وهي جالسة على الكرسي. لذلك ركز بعلبكي على

بعد غياب ما يقارب العامين عن قناة mtv اللبنانية، عادت منى أبو حمزة أخيراً لتقديم برنامجها الشهير "حديث البلد" الذي يبث كل خميس.

تم عرض الحلقات الأولى من العمل التلفزيوني الحواري، وأطلت فيها منى بلوك بسيط وينطق بالأناقة كعادتها.

ولا تزال الإعلامية اللبنانية تتعاون مع خبير المظهر مصباح بعلبكي الذي يرافقها في غالبية نشاطاتها. كما سبق لمصباح أن اهتم بالمقدمة خلال الحملات الإعلانية التي صورتها لصالح شركة "برسيل" المعروفة.

في البرنامج، لا تزال منى تسير ضمن نطاق الستايل الذي عرفت به قبل سنوات. فقد اختار لها خبير المظهر مجموعة قطع رسمية، تتناسب مع برنامجها الذي تقدمه وهي جالسة على الكرسي.

لذلك ركز بعلبكي على الجاكيتات الرسمية والبنطلونات، وكذلك الفساتين القصيرة. كما اهتم صالون خبير التجميل بسام فتوح بمكياج الإعلامية التي تحب المكياج الهادئ. فكيف وجدت عودة منى إلى الشاشة؟

اترك تعليقاً