بالصور.. استلهمي إطلالتك من نجمة بوليوود ساياني غوبتا

11111111

آمال أحمد

تتسم نجمة بوليوود المتألقة ساياني غوبتا بعشقها للموضة وبأنها من ضمن النجمات الملهمات لسيدات وفتيات الهند، بل وكل سكان الشرق الأدنى، فهي تُعد مثالاً للأناقة والجمال مثل المتألقات سونام كابور وديبيكا بادكون و بريانكا شوبرا.

وترصد لنا مجلة “أي ديفا” المهتمة بالمشاهير والموضة بعض الإطلالات الرائعة للنجمة الحاضرة بشدة، والتي رغم أنها غابت لفترة عن أعين معجبيها إلا أن لها بصمتها الخاصة بها وحدها، و تقدم لنا الأسباب التي تجعل من ساياني ملهمة الموضة والجمال ليس في بوليوود وحدها ولكن في كل أرجاء العالم.

هي الفاشنيستا والممثلة الهندية المتألقة، نجمة فيلم “مارغريتا مع سترو”، وفيلم “البار بار” وغيرها، فهي بلا شك واحدة من أفضل العناصر الفاعلة من بين النجمات الأصغر سنًا والللواتي تركن بصمة ليس في السينما وحدها ولكن في قلوب محبيهن أيضاً.

وسنترك الحديث عن السينما ونتجه الى اختياراتها الرائعة للأزياء الجريئة التي تضفي عليها المزيد من الشباب والأنوثة والجرأة معاً.

أحد الأسباب التي تجعلها أيقونة الموضة ليس إلمامها التام بالموضة، ولكن انتقاء ما يناسبها ويتناغم مع بشرتها البرونزية وقوامها الممشوق، فضلاً عن جرأتها عند اختيار ملابسها المطبوعة، كما أنها متجددة ولا تظهر بستايل واحد، بل تختلف في كل مرة، ما يجعلها تنافس مصممات الأزياء بجدارة.

كما أن حبها للتصاميم الجريئة وغير التقليدية يعطيها التفرد ويمنحها صفة الاختلاف والثقة عند الإدلاء بالتصريحات على السجادة الحمراء، فإذا كانت الملابس تمنح أصحابها الرونق والأناقة فإن “ساياني” هي من تمنح ملابسها الرقة والجمال والقوة أيضاً.

شاهدي معنا صور إطلالات نجمة بوليوود ساياني غوبتا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com