مشاهير

ليوناردو دي كابريو يحضر خبيرة من أستراليا خصيصًا لحواجبه

ليوناردو دي كابريو يحضر خبيرة من أس...

محتوى مدفوع

يبدو أن البحث عن الجمال في عالم هوليوود لا يعترف بحدود أو ميزانيات، وهذا السعي نحو الإطلالة المثالية لا يقتصر على النساء فقط، بل الرجال أيضا. إذ كشفت صحيفة "ذا اندبندنت" البريطانية أن النجم العالمي ليوناردو دي كابريو أحضر خبيرة حواجب خاصة من أستراليا إلى لوس أنجلوس لتصفيف حواجبه قبل مشاركته في حفل الأوسكار أمس.   ورغم أن العناية بالحواجب عملية ينبغي أن تكون بسيطة بالنسبة للرجال بالحد الأدنى، لكنها ليست كذلك في عاصمة النجوم. وسافرت خبيرة الحواجب شارون لي هاميلتون لتعتني بحفنة من نجوم هوليوود قبل إطلالة الأوسكار. وأصر دي كابريو مع النجم توبي ماغواير على حضورها خصيصاً، علما

يبدو أن البحث عن الجمال في عالم هوليوود لا يعترف بحدود أو ميزانيات، وهذا السعي نحو الإطلالة المثالية لا يقتصر على النساء فقط، بل الرجال أيضا.

إذ كشفت صحيفة "ذا اندبندنت" البريطانية أن النجم العالمي ليوناردو دي كابريو أحضر خبيرة حواجب خاصة من أستراليا إلى لوس أنجلوس لتصفيف حواجبه قبل مشاركته في حفل الأوسكار أمس.

 

ورغم أن العناية بالحواجب عملية ينبغي أن تكون بسيطة بالنسبة للرجال بالحد الأدنى، لكنها ليست كذلك في عاصمة النجوم.

وسافرت خبيرة الحواجب شارون لي هاميلتون لتعتني بحفنة من نجوم هوليوود قبل إطلالة الأوسكار.

وأصر دي كابريو مع النجم توبي ماغواير على حضورها خصيصاً، علما أنها تتقاضى 200 دولار على الجلسة الواحدة، لكن تكاليف سفرها مدفوعة أيضا من قبل هوامير هوليوود.

وبزيارة موقعها الإلكتروني توضح هاميلتون أنها تتخصص في العناية بشعر الوجه والبشرة كاملة، بما فيها الحواجب والرموش، مع معالجة العيون بالكولاجين.

كما تتخصص بمعالجة مشاكل منطقة ما حول العيون وتنهي جلساتها بمكياج للعينين فقط.

ولم تكشف هاميلتون عن جميع زبائنها، لكن من عملائها السابقين بيونسيه مثلا وماري كايت وآشلي أولسن ولاعبة التنس سيرينا وليامز، وحتى أميرة الدنمارك ماري.

اترك تعليقاً