مشاهير

بالصور.. شبيه مايكل جاكسون يصوّر فيلمًا عن حياته.. والتطابق لا يُصدّق!

بالصور.. شبيه مايكل جاكسون يصوّر في...

محتوى مدفوع

قامَ برنامج انترتينمنت تونايت بإجراء لقاء حصري مع الشاب الّذي يحضّر لفيلم جديد عن حياة الأسطورة الرّاحل "مايكل جاكسون". الشبه بين الشاب الذي يدعى "نايفي" ومايكل جاكسون غير معقول! حيث قامَ نايفي وهو في الأربعينات من عمره، بإجراء عشرات عمليات التجميل لوجنتيه وأنفه وذقنه ليبدو تماماً كـ مايكل. أحداث الفيلم الّذي يدعى "Searching for Neverland" مبنيةٌ على معلومات الكتاب الأكثر مبيعاً "Remember the Time" والّذي يؤرّخ حياة ملك البوب، وسيركّز الفيلم على آخر ثلاث سنوات من حياة جاكسون بناءً على ما رآه الحارسان الشخصيان لمايكل جاكسون وهم "بيل وايتفيلد وجافون بيرد". وفي نهاية اللقاء، أكّد "نايفي" أنّه سيعود إلى عالم المسرح والاستعراض

قامَ برنامج انترتينمنت تونايت بإجراء لقاء حصري مع الشاب الّذي يحضّر لفيلم جديد عن حياة الأسطورة الرّاحل "مايكل جاكسون". الشبه بين الشاب الذي يدعى "نايفي" ومايكل جاكسون غير معقول! حيث قامَ نايفي وهو في الأربعينات من عمره، بإجراء عشرات عمليات التجميل لوجنتيه وأنفه وذقنه ليبدو تماماً كـ مايكل.

أحداث الفيلم الّذي يدعى "Searching for Neverland" مبنيةٌ على معلومات الكتاب الأكثر مبيعاً "Remember the Time" والّذي يؤرّخ حياة ملك البوب، وسيركّز الفيلم على آخر ثلاث سنوات من حياة جاكسون بناءً على ما رآه الحارسان الشخصيان لمايكل جاكسون وهم "بيل وايتفيلد وجافون بيرد".

وفي نهاية اللقاء، أكّد "نايفي" أنّه سيعود إلى عالم المسرح والاستعراض بشخصية مايكل جاكسون ولن يعود للتمثيل بعد هذا الفيلم.

يّذكر أنّ ابنة مايكل جاكسون "باريس" قد تمكنت مسبقاً من إلغاء حلقة عن أبيها في مسلسل "سكاي آرتس Sky Arts"، وذلك بسبب الإهانات الموجودة فيه. أمّا عن الفيلم الحالي، فباريس ملتزمة الصمت في إشعارٍ منها أنّ "علامة السكوت الرّضا".

اترك تعليقاً