مشاهير

"التحرش اللفظي" يغزو الوسط الفني من جديد!

"التحرش اللفظي" يغزو الوسط الفني من...

لفتت الأنظار خلال الفترة الأخيرة ظاهرة التحرش اللفظي في الوسط الفني، سواء أكان هذا التحرش من فنان بأخر على الهواء، أم من شخص أو مواطن عادي ضد إحدى الفنانات في الشارع. واعتقد الكثيرون أن هذه ظاهرة جديدة في الوسط الفني، ولكن الحقيقة أنها انتشرت بشكل لافت في العامين الماضيين، لدرجة أصبحت أقرب إلى الموضة بين النجوم في الوسط الفني. وهنا مجموعة من أبرز حالات التحرش اللفظي في الوسط الفني. شيرين وحسن الرداد استضافت شيرين عبدالوهاب في برنامجها "شيري أستديو" الذي يذاع عبر فضائية "دي إم سي"، الفنانة ياسمين صبري التي قالت إنها تمارس الرياضة باستمرار، وخاصة السباحة والكيك بوكسينغ، لأنها

لفتت الأنظار خلال الفترة الأخيرة ظاهرة التحرش اللفظي في الوسط الفني، سواء أكان هذا التحرش من فنان بأخر على الهواء، أم من شخص أو مواطن عادي ضد إحدى الفنانات في الشارع.

واعتقد الكثيرون أن هذه ظاهرة جديدة في الوسط الفني، ولكن الحقيقة أنها انتشرت بشكل لافت في العامين الماضيين، لدرجة أصبحت أقرب إلى الموضة بين النجوم في الوسط الفني.

وهنا مجموعة من أبرز حالات التحرش اللفظي في الوسط الفني.

شيرين وحسن الرداد

استضافت شيرين عبدالوهاب في برنامجها "شيري أستديو" الذي يذاع عبر فضائية "دي إم سي"، الفنانة ياسمين صبري التي قالت إنها تمارس الرياضة باستمرار، وخاصة السباحة والكيك بوكسينغ، لأنها تحب الدفاع عن نفسها خاصة عند قيام أحدهم بمضايقتها، فردت عليها شيرين قائلة "أنا لو حد حلو زي حسن الرداد عاكسني مش ممكن أضربه أبداً.. دا أنا أبوسه على طول".

عمرو يوسف

اتهمت بعض الحركات النسائية منذ فترة الفنان عمرو يوسف بالتحرش اللفظي في أحد الإعلانات التجارية التي قدمها، وذلك نتيجة قوله في الإعلان إن "الجو حلو" وهو يتابع ببصره فتاتين جميلتين، وأيضاً في مشهد آخر في نفس الإعلان كان يتحدث فيه داخل إحدى العيادات، ونظر إلى الطبيبة وقال "العيادة برضه حلوة"، فاضطرت القناة التي كانت تعرض الإعلان إلى حذف مشهد الطبيبة من الإعلان.

سما المصري

عبرت الفنانة الاستعراضية سما المصري عن سعادتها بعد تعرضها للتحرش اللفظي بكلمة "يا موزة"، أثناء ركوبها الدراجة مرتدية "الترينغ". وقالت الفنانة المثيرة للجدل، رداً على سؤال لماذا لم تتهمه بالتحرش: "أنا مش زعلانة ولا متدايقة من التحرش.. دا بيحسسنى بأنوثتي".

أبلة فاهيتا وغادة عبدالرازق

علقت الدمية المعروفة أبلة فاهيتا، في برنامجها "فاهيتا من الدوبلكس"، الذي يعرض عبر فضائية "سي بي سي" على صورة للفنانة غادة عبدالرازق قائلة: "لا لا غادة فرع.. سيدة مصر الأولى والتانية والتالتة كمان"، في تحرش لفظي واضح بالفنانة المعروفة.

روبي

قالت الفنانة روبي خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي يعرض عبر فضائية سي بي سي، إنها تعرضت للتحرش سابقاً من قِبل عامل نظافة، وحدث ذلك خلال قيادتها لدراجتها في الشارع.

اترك تعليقاً