مشاهير

ماريتا الحلاني "لفوشيا": هذا الخبر ضاعف ثقتي بنفسي.. وهكذا كانت ردة فعل والدي!

ماريتا الحلاني "لفوشيا": هذا الخبر...

محتوى مدفوع

تتميز الفنانة ماريتا الحلاني بموهبة واضحة مكنتها من إثبات نفسها على الساحة الفنية بسرعة قياسية، وفق خطوات مدروسة وتطلعات نحو مستقبل زاهر. فقد ترعرعت ماريتا الحلاني ضمن بيئة فنية أهلتها لتكون فنانة تناجي الأصالة والرقي، بإحساسها المرهف وإرشادات والدها النجم عاصي الحلاني. وتقديراً لتألقها ومستقبلها الواعد، اختارها موقع أمريكي لتكون من بين 3 موسيقيين صاعدين في العالم. وللوقوف عند حقيقة هذه النتيجة كان لفوشيا اتصال مع الفنانة ماريتا الحلاني التي صرحت بالآتي: أخبرينا كيف تلقيت خبر اختيارك من قبل موقع أمريكي لتكوني من بين أول 3 موسيقيين صاعدين في العالم؟ قرأت هذا الخبر بالصدفة وأول ما تبادر إلى ذهني هو فرح

تتميز الفنانة ماريتا الحلاني بموهبة واضحة مكنتها من إثبات نفسها على الساحة الفنية بسرعة قياسية، وفق خطوات مدروسة وتطلعات نحو مستقبل زاهر.

فقد ترعرعت ماريتا الحلاني ضمن بيئة فنية أهلتها لتكون فنانة تناجي الأصالة والرقي، بإحساسها المرهف وإرشادات والدها النجم عاصي الحلاني.

وتقديراً لتألقها ومستقبلها الواعد، اختارها موقع أمريكي لتكون من بين 3 موسيقيين صاعدين في العالم. وللوقوف عند حقيقة هذه النتيجة كان لفوشيا اتصال مع الفنانة ماريتا الحلاني التي صرحت بالآتي:

أخبرينا كيف تلقيت خبر اختيارك من قبل موقع أمريكي لتكوني من بين أول 3 موسيقيين صاعدين في العالم؟

قرأت هذا الخبر بالصدفة وأول ما تبادر إلى ذهني هو فرح والدي (النجم عاصي الحلاني ) بهذه النتيجة، فسارعت لإطلاعه على الأمر لأرى ردة فعله ومدى فخره بما قد أنجزه.

هل كان لديك أي علم مسبق حول الترشيحات؟

لا، لم أكن على اطلاع مسبق بهذه المسابقة، بل تفاجأت بالخبر الذي أفرحني كثيراً كوني العربية الوحيدة من بين الذين وقع الاختيار عليهم .فكم من جميل أن ترى تقديراً لتعبك من خارج بلدك وأن هناك من يتنبأ لك بمستقبل زاهر جداً.

ماذا أضافت هذه النتيجة  لشخص ماريتا؟

هذا أسعد خبر قرأته في حياتي، ولقد ضاعف من ثقتي بنفسي وأعطاني دفعاً لتقديم المزيد من الأعمال.

بما تردين على من يشكك بهذه النتيجة معتبراً أنها جاءت لكسب ود النجم عاصي الحلاني؟

لن أعيرهم أهمية، وسأترك أعمالي تظهر لهم قيمة ما أقدمه.

ما النصيحة التي قدمها لك والدك بعد هذه النتيجة؟

أن تبقى قدمي على الأرض فأحافظ على تواضعي، و"اشتغل أكتر على حالي"، وذلك لأنه بغض النظر عن المرحلة التي يصل إليها الفنان، يبقى هناك أمور كثيرة عليه تقديمها.

هل من استراتيجية معينة سوف تعتمدينها؟

هناك مخطط وضع منذ بداية مسيرتي، ولا أزال بصدد تكوين هويتي الخاصة، والوقوف عند الأعمال التي يفضلها الجمهور بغية تقديم ما يرضي تطلعاتهم.

هل هذه النتيجة ستجعلك تتوجهين للأغاني الأجنبية ؟

بدأت مسيرتي الفنية بأدائي للاغاني الأجنبية فقد ترعرعت على صوت النجمتين سيلين ديون وداليدا، ولكن سرعان ما اكتشفت أنني أميل كثيراً إلى الأغاني العربية، والحمدالله أثبت ذاتي في هذا اللون. لذلك أنا حالياً بصدد تحضير أعمال باللغتين العربية والإنجليزية.

كيف تقيمين أصداء أغنيتك " اشتقتلك" التي أطلقتها مؤخراً؟

سعيدة جداً بالنجاح الذي حققته هذه الأغنية، فقد نال " الستايل" الذي اعتمدته إعجاب الجمهور وخير دليل هو نسبة الاستماع التي ترتفع يوماً بعد يوم.

ما الجديد الذي تحضرين له؟

سيتم تصوير فيديو كليب خاص بأغنية "اشتقتلك"على طريقة الفيديو كليب في منطقة البقاع تحت إدارة المخرج سعيد الماروق ، فضلاً عن تحضيري لعدد من المفاجآت التي ستكون ذات وقع مميز على الساحة الفنية.

اترك تعليقاً