جيجي حديد تتعثر خلال عرض أزياء موسكينو في أسبوع ميلانو للموضة

جيجي حديد تتعثر خلال عرض أزياء موسكينو في أسبوع ميلانو للموضة

حنين الوعري

تعثرت العارضة الشابة جيجي حديد بثوبها، الخميس، أثناء سيرها على منصة أسبوع الموضة لعام 2017 في ميلانو.

وعادةً ما تسير العارضات على المنصة على خط واحد تتتابع فيه القدمين، ليظهرن بكامل لياقتهن وسلامة مشيهن، إلا أن جيجي حديد ظهرت بشكل غير متوازن خلال مشيها على منصة عرض أزياء دار موسكينو لربيع صيف عام 2017 لأسبوع الموضة في ميلانو يوم الخميس.

    

وبدا أن العارضة البارزة حالياً والبالغة من العمر 21 عاماً تعثرت في أطراف ثوبها الذي يصل طوله للأرض، ما هدد بسقوطها لكنها نجحت باستعادة توازنها سريعاً.

وتضمن العرض ذو الطابع الغريب أسماء لأبرز عارضات الأزياء منهن أخت جيجي بيلا حديد وكيندال جينر.

إلا أن كل الأعين كانت مركزةً على جيجي حينما مشت على منصة العرض فقط لتتعثر قبل وقوفها في نهاية الممر لالتقاط صور لها.

وخلال المشي على منصة العرض، بدا أن جيجي ابنة نجمة تلفزيون الواقع يولاندا فوستر تملك قواماً سليماً وهي تتقدم على الممر وترتدي ثوباً شفافاً مزيناً بتطريزات أزهار عانق جسدها النحيل مفتوحا من الأمام حتى منتصف ساقها وطويلا من الخلف.

إلا أن طرف ثوبها السفلي علق في حذائها المخملي ذي الكعب العالي واللون الأحمر النبيذي، ما أجبر العارضة الشقراء على الانحناء لتسوية الموقف بأسرع وقت ممكن.

واستخدمت النجمة يداً واحدة لسحب الجزء الخلفي من الثوب بينما رفعت ساقها لفك الكعب. ومن حسن حظها أنها كانت قادرة على الحفاظ على توازنها واستمرت بالمشي عبر منصة العرض.

وفي ذات الوقت، كان شعر جيجي حديد الأشقر قد رفع بتسريحة منتفخة ما جذب المزيد من الاهتمام نحو ملامحها الجاذبة.

وكانت العراضة الشقراء ترتدي معطفاً ذا لون بيج بينما أمسك عند خصرها النحيل بحزام سميك وتزين بملصقات شكلت لمسات غريبة على القطع الكلاسيكية.

وباشتهار دار أزياء موسكينو بالتجميعات الغريبة، ظهر أن عرضها مركز على الموضة القابلة لاعادة التدوير ما أظهرنه العارضات بأطقم لافتة للنظر تتوافق مع آخر صيحات الموضة.

وفي وقت سابق من اليوم، مشت جيجي حديد على منصة عرض أزياء دار فيندي جنباً إلى بيلا وكيندال.