شائعات الحمل تطارد الفنانات.. وإيمي ليست الأولى

شائعات الحمل تطارد الفنانات.. وإيمي ليست الأولى

مروة محمد

بمجرد مرور أسابيع قليلة على زواج أي من الفنانات إلا وتواجه الكثير من شائعات الحمل ويبدأ مطلقي الشائعات على نسج القصص والحكايات التي يتضح فيما بعد أنها ليس لها أدني علاقة بالحقيقة.

ولا تعد الفنانة الشابة ايمي سمير غانم التي نفى زوجها حسن الرداد الشائعة على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي هي الأولى التي تتعرض لها بل سبقتها الكثيرات من زميلاتها في الوسط الفني.

فالفنانة نجلاء بدر واجهت شائعة الحمل بعد زواجها من محمد عفيفي بأيام قليلة حتى أنها اتهمت أن هناك أشخاص ما وراء ترويج هذه الشائعة حتى يمتنع المنتجون والمخرجون عن عرض أعمال عليها.

وبعد مرور أقل من ثلاثة شهور على زواجها من المخرج المسرحي أمير اليماني انطلقت شائعة الحمل على الفنانة حنان مطاوع إلا أنها نفت وقالت إنها لا تفكر في الحمل والإنجاب وتترك الأمر لله فقط فهي بالتأكيد تتمنى أن يرزقها الله بالأولاد لكن الأمر لا يتحقق بالرغبة بل بقدرة الله فقط.

بعد إعلانها أيضا عن زواجها بفترة قصيرة واجهت الفنانة المصرية سمية الخشاب شائعة الحمل ولكن نفتها،وهو نفس ما حدث مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حيث قيل إنها حامل في طفلها الثالث حيث أنها لديها طفلتين إلا أن نانسي نفت الشائعة تماما.

وبعد ظهورها برفقة المطرب محمد حماقي على المسرح تطاير فستان الفنانة الشابة دنيا سمير غانم لتبدو بطنها كما لو كانت منتفخة ما أدى لإطلاق شائعة الحمل عليها لكنها نفت وكتبت على حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: “أنبسط قوي معاكم في حفلة حماقي.. ويا رب تكونوا انبسطو.. ولكل اللي بيسأل أنا مش حامل.. ده تأثير الهوا على الفستان في لحظة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com