مشاهير

الجامعات العالمية تواصل تكريم النجوم.. وريهانا تحصد "الأكثر إنسانية" من "هارفارد"

الجامعات العالمية تواصل تكريم النجو...

محتوى مدفوع

قرّرت جامعة هارفارد البريطانية منح النجمة العالمية ريهانا لقب الشخصية "الأكثر إنسانية" لعام 2017، وذلك لجهودها الخيرية في مساعدة مرضى السرطان حول العالم. وبهذا تنضم النجمة العالمية إلى قائمة طويلة من نجوم العالم والعرب، الذين تم تكريمهم خلال السنوات الماضية من جامعات عالمية، ومنهم.. ريهانا حصلت النجمة العالمية ريهانا من جامعة هارفارد البريطانية على لقب الشخصية الأكثر إنسانية لعام 2017 وذلك لجهودها الخيرية في مساعدة مرضى السرطان حول العالم. وكشفت الجامعة البريطانية، وفقا لصحيفة الديلي ميل، أن ريهانا قامت ببناء صرح طبي متخصص في علاج الأورام وسرطان الثدي عن طريق الطب النووي. ومن المنتظر أن تتلقى النجمة العالمية ذلك التكريم

قرّرت جامعة هارفارد البريطانية منح النجمة العالمية ريهانا لقب الشخصية "الأكثر إنسانية" لعام 2017، وذلك لجهودها الخيرية في مساعدة مرضى السرطان حول العالم.

وبهذا تنضم النجمة العالمية إلى قائمة طويلة من نجوم العالم والعرب، الذين تم تكريمهم خلال السنوات الماضية من جامعات عالمية، ومنهم..

ريهانا

حصلت النجمة العالمية ريهانا من جامعة هارفارد البريطانية على لقب الشخصية الأكثر إنسانية لعام 2017 وذلك لجهودها الخيرية في مساعدة مرضى السرطان حول العالم.

وكشفت الجامعة البريطانية، وفقا لصحيفة الديلي ميل، أن ريهانا قامت ببناء صرح طبي متخصص في علاج الأورام وسرطان الثدي عن طريق الطب النووي.

ومن المنتظر أن تتلقى النجمة العالمية ذلك التكريم يوم الثلاثاء المقبل.

شاروخان

حصل الفنان الهندي شاروخان على الدكتوراة الفخرية من جامعة أدنبرة في بريطانيا، وذلك تقديرا لجهوده في العمل الخيري كجلب تقنيات الطاقة الشمسية إلى القرى الريفية في الهند، وإنشاء جناح للأطفال في مستشفى مومباي، ودعم صناديق الإغاثة لمساعدة المناطق التي دمرتها موجات المدّ.

وبمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراة الفخرية قال شاروخان في محاضرة أمام ما يقارب من 400 طالب من جنوب آسيا، "أنه لمن دواعي سروري أن أنال التكريم من جامعة أدنبرة، وسيراً على خطى الكثير من المفكرين اللامعين، وزعماء العالم والشخصيات الكبيرة"، مضيفا "آمل أن الكثير من الهنود وألمع العقول في جنوب آسيا تحصل على فرصة للتعلم والتفكير في أدنبره".

يسرا

منحت الجامعة الأميركية بالقاهرة، سفيرة النوايا الحسنة الفنانة يسرا، الدكتوراه الفخرية في الفنون، وذلك بعد إلقائها الكلمة الرئيسية في حفل تخرج طلاب البكالوريوس.

عمر خيرت

منحت جامعة كيب بريتون الكندية الحكومية CBU الدكتوراة الفخرية للموسيقار عمر خيرت تقديرا لجهوده في العمل العام ومساهمته في تنمية المجتمع ودعم الأعمال الخيرية في مصر.

نبيلة عبيد

منحت جامعة ويلز الدولية الإنجليزية الفنانة نبيلة عبيد درجة الدكتوراه الفخرية وشهادة تقدير، بسبب ما وصفته بتاريخها المشرف، وجهودها الحثيثة في خدمة المجتمع والإعلاء من شأنه.

وأعربت الفنانة عن سعادتها بحصولها على درجة الدكتوراه الفخرية من جامعة وصفتها بـ"العريقة"، مشيرة إلى أن مثل هذه التكريمات تعتبر من الحوافز التي تؤكد للفنان أن أعماله تم تقديرها بشكل جيد

عاصي الحلاني

أقامت جامعة "ميتشيجن" بالولايات المتحدة الأميركية حفلا على شرف الفنان عاصي الحلاني، وجرى خلال الحفل تكريم فارس الأغنية العربية، وتقليده شهادة تقديرية من الجامعة العريقة، بحضور قنصل لبنان العام في ديترويت.

اترك تعليقاً