مشاهير

بدرية طلبة: انتظروني في رمضان بـ"الطوفان"

بدرية طلبة: انتظروني في رمضان بـ"ال...

كشفت الفنانة المصرية، بدرية طلبة عن آخر أعمالها الفنية، حيث تظهر في دراما رمضان القادم من خلال مشاركتها في مسلسل "الطوفان"، من إنتاج شركة فنون مصر وإخراج خيري بشارة، مشيرة إلى أنها مازالت في مرحلة قراءة النص. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها العرض الخاص لفيلم "ياتهدي ياتعدي" بطولة آيتن عامر ومحمد شاهين، إن المشاحنات التي تحدث بينها وبين زميلاتها في برنامج "نفسنة" يجب أن لا تتعدى وقت البرنامج، ولايجب أن تنتهي الحلقة وهناك مشاعر سيئة بينهن. وأضافت طلبة أن الجمهور يجب أن يحترم مشاعر وخصوصيات الفنان، وأن تكون طريقة النقد محترمة وبناءة دون استخدام ألفاظ خارجة، لأن

كشفت الفنانة المصرية، بدرية طلبة عن آخر أعمالها الفنية، حيث تظهر في دراما رمضان القادم من خلال مشاركتها في مسلسل "الطوفان"، من إنتاج شركة فنون مصر وإخراج خيري بشارة، مشيرة إلى أنها مازالت في مرحلة قراءة النص.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها العرض الخاص لفيلم "ياتهدي ياتعدي" بطولة آيتن عامر ومحمد شاهين، إن المشاحنات التي تحدث بينها وبين زميلاتها في برنامج "نفسنة" يجب أن لا تتعدى وقت البرنامج، ولايجب أن تنتهي الحلقة وهناك مشاعر سيئة بينهن.

وأضافت طلبة أن الجمهور يجب أن يحترم مشاعر وخصوصيات الفنان، وأن تكون طريقة النقد محترمة وبناءة دون استخدام ألفاظ خارجة، لأن الفنان إنسان لديه مشاعر وأحاسيس ورد فعل.

اترك تعليقاً