مشاهير

نجوى كرم وفادي حداد.. ثنائي يولد النجاح

نجوى كرم وفادي حداد.. ثنائي يولد ال...

محتوى مدفوع

العلاقة المهنية ما بين النجمة اللبنانية نجوى كرم والمخرج فادي حداد ليست جديدة، وهي دائماً ما تثمر نجاحاً وإبداعاً، وهذا الكلام ينطبق أيضاً على تعاونهما الأخير من خلال الكليب الغنائي "حبيبي مين" الذي أصدرته كرم بمناسبة عيد الحب، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية تعدّت الـ 500 ألف خلال فترة زمنية وجيزة، وهو رقم مرشح للارتفاع في الأيام القليلة المقبلة. "حبيبي مين" أغنية رومانسية بامتياز، ألحقتها نجوى وفادي بكليب يتناسب مع أجواء الأغنية، صبية جميلة تتعرض لحادث سير في أجواء طبيعية صعبة، يهّب إلى نجدتها شاب فتتطور الأمور بينهما، وتتحول إلى علاقة غرامية رومانسية. نجوى قدمت دورها بحرفية في الكليب فاقنعتنا،

العلاقة المهنية ما بين النجمة اللبنانية نجوى كرم والمخرج فادي حداد ليست جديدة، وهي دائماً ما تثمر نجاحاً وإبداعاً، وهذا الكلام ينطبق أيضاً على تعاونهما الأخير من خلال الكليب الغنائي "حبيبي مين" الذي أصدرته كرم بمناسبة عيد الحب، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية تعدّت الـ 500 ألف خلال فترة زمنية وجيزة، وهو رقم مرشح للارتفاع في الأيام القليلة المقبلة.

"حبيبي مين" أغنية رومانسية بامتياز، ألحقتها نجوى وفادي بكليب يتناسب مع أجواء الأغنية، صبية جميلة تتعرض لحادث سير في أجواء طبيعية صعبة، يهّب إلى نجدتها شاب فتتطور الأمور بينهما، وتتحول إلى علاقة غرامية رومانسية.

نجوى قدمت دورها بحرفية في الكليب فاقنعتنا، وكذلك فعل المخرج فادي حداد الذي قدم النجمة اللبنانية بصورة رومانسية، بعد سلسلة أعمال ايقاعية قدمتها في الفترة الماضية.

وكانت لفتة ذكية من فادي حداد عندما قرر أن يُظهر نجوى بصورتها الحقيقية، فانطلق من فكرة المؤتمر الصحفي الذي تعقده الفنانة الشهيرة، حيث تمحورت الأسئلة خلاله عن هوية حبيبها، فخلط ما بين الواقع وما يُشاع فعلياً حول ارتباطها بقصة حب حقيقية، فحول تساؤلات الصحافة عن هوية حبيب نجوى، إليها مباشرة عبر هذا المشهد.

ربما ليكون الرد كما جاء في الكليب، ابتسامة ولمعة في العيون وصمتا على الشفاه، وننتقل معها إلى ذكريات لقائها الأول بحبيبها الذي نقلها إلى الشاليه الخاص به بعد تعرضها لذلك الحادث.

الكليب تم تصويره في لبنان فأظهر جماله، ولا سيما في فترة الشتاء عندما تتكلل معظم جباله بالثلج، ولا بد من الإشارة أيضاً إلى لوك نجوى كرم الجذاب، التي اعتمدته في الكليب، وإلى الكادرات المميزة لفادي حداد.

نجوى كرم وفادي حداد ثنائي يولد النجاح، وحتماً هذا التعاون لن يكون الأخير، تجدر الإشارة إلى أن أغنية "حبيبي مين" هي من كلمات وائل أشقر وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد.

اترك تعليقاً