4 فنانات يمثلن أمام شركائهن السابقين بعد الانفصال

4 فنانات يمثلن أمام شركائهن السابقين بعد الانفصال

القاهرة - مروة محمد

انتهت الفنانة الشابة ريم البارودي مؤخراً من تصوير فيلمها “خطيب مراتي” استعدادًا لعرضه قريباً، ويُعد هذا الفيلم هو الأول الذي يجمعها بخطيبها السابق أحمد سعد، وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على قدرتهما على تحويل قصة حبهما إلى صداقة وتعاون فني.

وقبل ارتباط أحمد بريم رسمياً كان قد قدما معاً بطولة مسلسل “إحنا الطلبة” وأثناء خطوبتهما شاركا معاً في العرض المسرحي الاستعراضي “عقلك في راسك” لكنهما انسحبا من المشاركة فيه.

ميرفت أمين وحسين فهمي

بعد انفصالهما فنياً وأسرياً منذ أكثر من ثلاثين عاماً يجمع مسلسل “قصر العشاق” بين الفنانين حسين فهمي وميرفت أمين معاً، ومن المقرر البدء بتصويره قريباً للعرض في شهر رمضان القادم.

وكانت العديد من الأعمال قد جمعت بين حسين فهمي وميرفت أمين سابقاً، سواء أثناء ارتباطهما رسمياً أو أثناء علاقتهما العاطفية، ومن هذه الأعمال”حافية على جسر الذهب” و”ليل ورغبة” و”مكالمة في نص الليل” و”سكة العاشقين” وغيرها من الأعمال السينمائية الأخرى.

يُذكر أن لميرفت أمين من طليقها حسين فهمي فتاة تدعى منة الله.

فاروق الفيشاوي وسهير رمزي

كما يشارك في بطولة مسلسل “قصر العشاق” أيضاً الفنانان فاروق الفيشاوي وسهير رمزي، وقد سبق للثنائي هذا أيضاً أن تزوجا، لكنهما انفصلا من دون إنجاب أبناء.

وقد سبق واجتمع كل من فاروق وسهير في بعض الأفلام، منها “زوجة محرمة” و”الخادم” و”تحقيق مع مواطنة” وغيرهم.

نادية الجندي ومحمد مختار

وتجرى حالياً الفنانة نادية الجندي جلسات عمل مع المنتج محمد مختار، الذي سبق وتزوجها من قبل، وذلك من أجل مسلسلهما “المنظومة” الذي تعرّض للعديد من التأجيلات.

وقد سبق وتعاون مختار مع نادية من قبل سواء أثناء زواجهما أو بعد انفصالهما في العديد من الأعمال السينمائية، ومسلسل تلفزيوني واحد هو “أسرار” الذي عرض منذ عامين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com