مشاهير

محمد علي رزق: انتظروني في رمضان القادم

محمد علي رزق: انتظروني في رمضان الق...

محتوى مدفوع

قال الفنان المصري، محمد علي رزق، إنه سيظهر خلال السباق الدرامي لشهر رمضان القادم، من خلال مسلسلي "الحصان الأسود" و"لمعي القط". وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل مجموعة وشوشة الإعلامية لتوزيع جوائز أفضل ممثلين لعام 2016 أنه يجسد شخصية رامز صديق فارس "الفنان أحمد السقا" في مسلسل "الحصان الأسود" وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج أحمد خالد موسى. وعن دوره في مسلسل "لمعي القط" بطولة محمد إمام وإخراج عمرو عرفة، وتأليف حازم الحديدي، فهو يجسد شخصية سعيد، الذي يعمل ضابطاً. ومن جانب آخر، أعرب رزق عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه دوره "سعيد" في مسلسل "الأب

قال الفنان المصري، محمد علي رزق، إنه سيظهر خلال السباق الدرامي لشهر رمضان القادم، من خلال مسلسلي "الحصان الأسود" و"لمعي القط".

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل مجموعة وشوشة الإعلامية لتوزيع جوائز أفضل ممثلين لعام 2016 أنه يجسد شخصية رامز صديق فارس "الفنان أحمد السقا" في مسلسل "الحصان الأسود" وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج أحمد خالد موسى.

وعن دوره في مسلسل "لمعي القط" بطولة محمد إمام وإخراج عمرو عرفة، وتأليف حازم الحديدي، فهو يجسد شخصية سعيد، الذي يعمل ضابطاً.

ومن جانب آخر، أعرب رزق عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه دوره "سعيد" في مسلسل "الأب الروحي" وردود أفعال الجمهور تجاه الشخصية، مشيرًا إلى أن المسلسل هو تجربه جديدة، والبطل الحقيقي هو العمل وليس النجوم، لأن جميع أبطاله من الشباب.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً