مشاهير

بالصور.. جينيفر كونيلي بقوام رشيق في سانت بارتس

بالصور.. جينيفر كونيلي بقوام رشيق ف...

أبهرت الممثلة والعارضة الأمريكية، جينيفر كونيلي، كل من شاهدها وهي تستجم بالزي البكيني خلال استمتاعها بأجازة عائلية في سانت بارتس، حيث ظهرت بقوام غاية في الرشاقة، جعل كثيرين غير مصدقين فكرة أنها قد سبق لها الإنجاب 3 مرات من قبل. وأكملت جينيفر، 46 عاماً، إطلالتها الأنيقة مع زي البكيني الأسود المؤلف من قطعتين، بارتدائها قلادة ومجموعة مميزة من الأساور المصنوعة من الذهب. كما أرجعت خصل شعرها السوداء إلى الوراء وصففتها على شكل كعكة محكمة بشكل مميز. وحرصت طوال فترة تواجدها على الشاطئ على ارتداء النظارة لتقي نفسها من الشمس.

أبهرت الممثلة والعارضة الأمريكية، جينيفر كونيلي، كل من شاهدها وهي تستجم بالزي البكيني خلال استمتاعها بأجازة عائلية في سانت بارتس، حيث ظهرت بقوام غاية في الرشاقة، جعل كثيرين غير مصدقين فكرة أنها قد سبق لها الإنجاب 3 مرات من قبل.

وأكملت جينيفر، 46 عاماً، إطلالتها الأنيقة مع زي البكيني الأسود المؤلف من قطعتين، بارتدائها قلادة ومجموعة مميزة من الأساور المصنوعة من الذهب. كما أرجعت خصل شعرها السوداء إلى الوراء وصففتها على شكل كعكة محكمة بشكل مميز. وحرصت طوال فترة تواجدها على الشاطئ على ارتداء النظارة لتقي نفسها من الشمس.

اترك تعليقاً