مشاهير

شاهدي أجمل إطلالات أمل كلوني في الشهور الأولى للحمل

شاهدي أجمل إطلالات أمل كلوني في الش...

تحرص الحقوقية البريطانية أمل علم الدين، زوجة النجم العالمي جورج كلوني على أناقتها بشكلٍ كبير، وهي عادة ما تلفت الأنظار بإطلالاتها الجميلة، وحسن اختيارها لأزيائها في كل مكان. ولكن هل اختلفت هذه الأناقة بعد حملها بتوأم، وهل حدث أي تغيّر في ستايلها بعد انتفاخ بسيط ببطنها في شهور الحمل الأولى؟ في هذا التقرير يرصد "فوشيا" أحدث إطلالات النجمة ذات الأصول اللبنانية، والتي تؤكد أنها مازالت تحافظ على أناقتها أثناء الحمل. في مطلع أكتوبر الفائت ارتدت النجمة العالمية تنّورة بيضاء ذات زهور بخصر عريض، مع بلوزة سوداء، في إطلالة لافتة. بعدها بشهرين وتحديداً في مطلع يناير، اختارت زوجة النجم العالمي فستاناً

تحرص الحقوقية البريطانية أمل علم الدين، زوجة النجم العالمي جورج كلوني على أناقتها بشكلٍ كبير، وهي عادة ما تلفت الأنظار بإطلالاتها الجميلة، وحسن اختيارها لأزيائها في كل مكان.

ولكن هل اختلفت هذه الأناقة بعد حملها بتوأم، وهل حدث أي تغيّر في ستايلها بعد انتفاخ بسيط ببطنها في شهور الحمل الأولى؟

في هذا التقرير يرصد "فوشيا" أحدث إطلالات النجمة ذات الأصول اللبنانية، والتي تؤكد أنها مازالت تحافظ على أناقتها أثناء الحمل.

في مطلع أكتوبر الفائت ارتدت النجمة العالمية تنّورة بيضاء ذات زهور بخصر عريض، مع بلوزة سوداء، في إطلالة لافتة.

بعدها بشهرين وتحديداً في مطلع يناير، اختارت زوجة النجم العالمي فستاناً فضفاضاً أسود اللون، مطبوعاً بالزهور ذات الألوان المتداخلة، من توقيع "دولشي أند غابانا"، فحصدت إعجاب الكثيرين.

بعدها بأيام شُوهدت "أمل" مرتدية سترة من الصوف باللون الرمادي، وسترة أخرى سوداء، لمزيدٍ من التدفئة، مع جوارب سوداء، وأكملت إطلالتها بقبعة سوداء، وقامت بلف وشاح أسود حول رقبتها، منتعلةً بوت شمواه يصل إلى الركبة من جلد النمر، في واحدة من أكثر إطلالاتها أناقة.

هذا الشهر ارتدت حرم جورج كلوني بنطلوناً من الجلد الأسود اللامع، و"سويت شيرت" رمادي اللون، وسترة طويلة من الصوف باللون البني، وأكملت إطلالتها بقبعة سوداء، وانتعلت "هاف بوت" أسود، لتظهر بإطلالةٍ متميزة.

اترك تعليقاً