مشاهير

في عيد الحب.. شاهدي كيف احتفلت ميشيل أوباما بحبيبها!

في عيد الحب.. شاهدي كيف احتفلت ميشي...

محتوى مدفوع

احتفل العالم يوم أمس الرابع عشر من فبراير بعيد الحب، واستغلّت السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما هذه المناسبة للتعبير عن حبّها لزوجها ورئيس الولايات المتحدة الأمريكية السّابق "باراك أوباما"، فقامت بنشر صورة لهما على حسابها في موقع إنستغرام. Happy Valentine's Day to the love of my life and favorite island mate, @barackobama. #valentines ?? A post shared by Michelle Obama (@michelleobama) on Feb 14, 2017 at 8:04am PST الصورة كانت بسيطة للغاية، وهي عبارة عن أقدام كل من ميشيل وباراك مغطاة برمال الشاطئ تحت أشعة الشّمس، وكتبت عليها معلّقةً: "عيد حب سعيد لحب حياتي وأفضل رفيق لي على هذه الجزيرة..

احتفل العالم يوم أمس الرابع عشر من فبراير بعيد الحب، واستغلّت السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما هذه المناسبة للتعبير عن حبّها لزوجها ورئيس الولايات المتحدة الأمريكية السّابق "باراك أوباما"، فقامت بنشر صورة لهما على حسابها في موقع إنستغرام.

Happy Valentine's Day to the love of my life and favorite island mate, @barackobama. #valentines ??

A post shared by Michelle Obama (@michelleobama) on

الصورة كانت بسيطة للغاية، وهي عبارة عن أقدام كل من ميشيل وباراك مغطاة برمال الشاطئ تحت أشعة الشّمس، وكتبت عليها معلّقةً: "عيد حب سعيد لحب حياتي وأفضل رفيق لي على هذه الجزيرة.. باراك أوباما".

وانهالت التعليقات الإيجابية وعبر متابعوها عن إعجابهم بالصورة وكتبوا بعض التعليقات مثل "عيد حب سعيد لكما الاثنان، أنتما فعلاً مصدر إلهام للعلاقات المُحبة والداعمة" و "أفضل ثنائي على الإطلاق" وغيرها من مئات الآلاف من التعليقات، خصوصاً وأنّ عدد متابعي ميشيل أوباما على حسابها في موقع انستغرام هو 10.8 مليون متابع من جميع أنحاء العالم.

أمّا باراك أوباما، فقد احتفل بعيد الحب عن طريق نشر صورة لهُ ولزوجته ميشيل وهما في البيت الأبيض معلّقاً عليها: "عيد حب سعيد ميشيل، 28 عاماً تقريباً ونحن سويّاً لكن دائماً ما أشعر أنّنا جُدد!".

اترك تعليقاً