مشاهير

مايلي سايرس وحبيبها يحتفلان بعيد الحب بالفساتين!

مايلي سايرس وحبيبها يحتفلان بعيد ال...

احتفلت النجمة العالمية غريبة الأطوار "مايلي سايرس" بعيد الحب والذي صادف يوم أمس الثلاثاء مع عشيقها ليام هيمسورث على طريقتها الخاصة، حيث قامت بإجراء تعديلات على صورة ليام باستخدام برنامج تعديل الصور الشهير "فوتوشوب" بإلباسه فستانها الأحمر الذي كانت قد ارتدته في إحدى المناسبات 2017 ونشرت الصورة على حسابها الخاص في موقع الإنسغرام. @liamhemsworth & I wish you a VERY loveyyyyy V-Day ❤️?? A post shared by Miley Cyrus (@mileycyrus) on Feb 14, 2017 at 8:44am PST الصّورة بدت مضحكة للغاية وعلّقت سايرس عليها بـ: "ليام وأنا نتمنى لكم الكثير من الحب في عيد الحب". بعيداً عن العالم الافتراضي ومواقع

احتفلت النجمة العالمية غريبة الأطوار "مايلي سايرس" بعيد الحب والذي صادف يوم أمس الثلاثاء مع عشيقها ليام هيمسورث على طريقتها الخاصة، حيث قامت بإجراء تعديلات على صورة ليام باستخدام برنامج تعديل الصور الشهير "فوتوشوب" بإلباسه فستانها الأحمر الذي كانت قد ارتدته في إحدى المناسبات 2017 ونشرت الصورة على حسابها الخاص في موقع الإنسغرام.

@liamhemsworth & I wish you a VERY loveyyyyy V-Day ❤️??

A post shared by Miley Cyrus (@mileycyrus) on

الصّورة بدت مضحكة للغاية وعلّقت سايرس عليها بـ: "ليام وأنا نتمنى لكم الكثير من الحب في عيد الحب".

بعيداً عن العالم الافتراضي ومواقع التواصل الاجتماعي، احتفل الثنائي بعيد الحب مع كلابهما على أحد الجبال القريبة من الشاطئ، حيث قامت سايرس بنشر العديد من الصور أثناء تجوالهما. كما أنّها لم تنس جمهورها في هذه المناسبة ونشرت لهم رسالة تتكلم فيها عن الحب فطالبتهم بحب جميع من حولهم من العائلة والأصدقاء، الموسيقى وحتى الكلاب، ونصحت الجميع بمعاملة بعضهم البعض بكل لطافة وأن لا تفارق الابتسامة وجوههم.

اترك تعليقاً