مشاهير

جيريمي ميكس: من مجرم إلى أشهر عارض أزياء في العالم

جيريمي ميكس: من مجرم إلى أشهر عارض...

قبل فترة ليست بالقصيرة، سمعنا عن الشهرة التي اكتسبها أحد خريجي السجون في كاليفورنيا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جماله المثير وافتتان الفتيات بعضلاته المفتولة وعينيه الخضراوتين ووشم جسمه الذي لا يقاوم.     جيريمي ميكس الذي عرف بالمجرم الوسيم أو معشوق النساء، مكث في السجون لأكثر من عام بسبب سجله الإجرامي وانخراطه في نشاطات غير قانونية مثل حيازة سلاح من دون ترخيص إلى أن أطلق سراحه في 2015 لحسن السيرة والسلوك، وأصبح اليوم أكثر الشباب شهرة في عالم الموضة والأزياء. ميكس الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، ظهر الاثنين الماضي على ممشى الرانوي لتقديم إحدى قطع المصمم العالمي فيليب بلين

قبل فترة ليست بالقصيرة، سمعنا عن الشهرة التي اكتسبها أحد خريجي السجون في كاليفورنيا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جماله المثير وافتتان الفتيات بعضلاته المفتولة وعينيه الخضراوتين ووشم جسمه الذي لا يقاوم.

   

جيريمي ميكس الذي عرف بالمجرم الوسيم أو معشوق النساء، مكث في السجون لأكثر من عام بسبب سجله الإجرامي وانخراطه في نشاطات غير قانونية مثل حيازة سلاح من دون ترخيص إلى أن أطلق سراحه في 2015 لحسن السيرة والسلوك، وأصبح اليوم أكثر الشباب شهرة في عالم الموضة والأزياء.

ميكس الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، ظهر الاثنين الماضي على ممشى الرانوي لتقديم إحدى قطع المصمم العالمي فيليب بلين خلال أسبوع الموضة في نيويورك، حيث ارتدى معطفاً أسود مزينا بالفرو وبنطلونا أسود وحاز على إعجاب عدد من المشاهير الحاضرين مثل باريس هيلتون ومادونا وكايلي جينر.

وكان ميكس قد لفت الانتباه بعد أن نشر قسم الشرطة في كاليفورنيا على موقعه الرسمي على فيسبوك صورته بسجله الجنائي، حيث حازت على أكثر من 95 ألف إعجاب وجذب من خلالها الآلاف من المتابعين الذين قاموا بنشر هاشتاغ "#hotfelon" ، فبدأت عروض المشاركات في عروض الأزياء تتهاطل عليه حتى أن معجبيه قاموا بجمع الأموال لتغطية تكاليف معاملاته القانونية من خلال صفحة تحمل اسم "GoFundMe".

كما ظهر ميكس مرة أخرى من خلال صورة نُشرت له وهو يحتضن رئيسة التحرير السابقة لمجلة فوغ الباريسية، كارين رويتفيلد الأحد الماضي.

اترك تعليقاً