مشاهير

بمناسبة الفالنتاين.. الحب لا يعرف عمرًا بين نجوم تركيا وزوجاتهم!

بمناسبة الفالنتاين.. الحب لا يعرف ع...

محتوى مدفوع

تزوج عدد كبير من نجوم تركيا بفنانات ونجمات تركيات وعربيات شهيرات، بعض هؤلاء الأزواج في سن متقاربة، في حين أن فارق السن بين بعضهم الآخر وزوجاتهم كبير جداً، ويتعدى أحياناً الـ 15 سنة، ورغم ذلك فإنه لا يؤثر على سعادتهم الزوجية، مما يثبت أن "الحب لا يعرف العمر". بمناسبة الفالنتاين، يرصد "فوشيا" في التقرير التالي فارق السن بين نجوم تركيا وزوجاتهم. كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر لا يعرف كثيرون أن الفنان التركي الشهير في العالم العربي باسم مهند، أصغر من زوجته مصممة الأزياء بـ4 سنوات، حيث أنه يبلغ من العمر 34 عاماً، في حين تبلغ زوجته من العمر 37 سنة. كينان

تزوج عدد كبير من نجوم تركيا بفنانات ونجمات تركيات وعربيات شهيرات، بعض هؤلاء الأزواج في سن متقاربة، في حين أن فارق السن بين بعضهم الآخر وزوجاتهم كبير جداً، ويتعدى أحياناً الـ 15 سنة، ورغم ذلك فإنه لا يؤثر على سعادتهم الزوجية، مما يثبت أن "الحب لا يعرف العمر".

بمناسبة الفالنتاين، يرصد "فوشيا" في التقرير التالي فارق السن بين نجوم تركيا وزوجاتهم.

كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر

لا يعرف كثيرون أن الفنان التركي الشهير في العالم العربي باسم مهند، أصغر من زوجته مصممة الأزياء بـ4 سنوات، حيث أنه يبلغ من العمر 34 عاماً، في حين تبلغ زوجته من العمر 37 سنة.

كينان أوغلو وسينام كوبال

فارق العمر بين النجم التركي وزوجته 13 سنة، حيث يبلغ الزوج من العمر 43 عاماً، في حين أن زوجته تبلغ من العمر 30 سنة.

قادير أوغلو ونسليهان أتاغول

10 سنوات هو فارق العمر بين النجم التركي، الذي يبلغ من العمر 35 عاماً، وزوجته التي تبلغ من العمر 25 عاماً.

مراد يلدريم وإيمان الباني

فارق العمر بين النجم التركي، الشهير في العالم العربي باسم "أمير"، وزوجته ملكة جمال المغرب فارق طبيعي، وهو 4 سنوات، حيث يبلغ الزوج من العمر 38 عاماً، في حين تبلغ زوجته من العمر 34 عاماً.

خالد أرجنش وبيرجواز كوريل

الفنان التركي الشهير في العالم العربي باسم "السلطان سليمان" أكبر من زوجته بـ12 عاماً، حيث أنه يبلغ من العمر 47 عاماً، في حين تبلغ زوجته من العمر 35 عاماً.

كينان دوغلو وبيرين سات

يكبر المطرب التركي زوجته النجمة المعروفة في العالم العربي باسم "فاطمة"، بـ10 سنوات، حيث يبلغ من العمر 43 عاماً، في حين أن عمرها 33 عاماً.

أنور صايلاك وتوبا بويوكوستون

يبلغ النجم التركي من العمر 40 عاماً، في حين أن زوجته النجمة التركية المعروفة في العالم العربي باسم "لميس"، تبلغ من العمر 35 عاماً، أي أن فارق العمر بينهما 5 سنوات.

مراد دالكاليتش وميرفي بولغور

فارق السن بينهما لا يتعدى 4 سنوات، حيث يبلغ النجم التركي من العمر 34 عاماً، أما زوجته فعمرها 30 عاما.ً

نجاتي شاشماز وناجيهان كاشيكجي

21 عاماً هو فارق العمر بينهما، حيث يبلغ الزوج من العمر 46 عاماً، في حين أن زوجته تبلغ من العمر 25 عاماً فقط.

اترك تعليقاً