مشاهير

قصص عشق النجوم تبدأ بـ "الحب" وتنتهي بـغيره!

قصص عشق النجوم تبدأ بـ "الحب" وتنته...

محتوى مدفوع

عاش عدد من النجوم قصص حب ملتهبة في البداية، قبل أن تتحول إلى كابوس أرّق حياتهم في النهاية. وأكدت هذه القصص صدق المقولة الشهيرة "ومن الحب ما قتل"، من خلال علاقات عاطفية بدأت بالحب وانتهت بالكره. ومن أبرز هذه القصص.. أحمد عز وزينة كان الوسط الفني كله يعلم أن هناك حالة من الحب بين النجمين المصريين، اللذين شاركا معاً في أكثر من عمل فني، وهي العلاقة التي أثمرت عن ولادة توأمهما عزالدين وزين الدين، قبل أن يتحول الأمر إلى حالة من الكره الشديد بسبب رفض الأب الاعتراف بنسب التوأم. أحمد الفيشاوي وهند الحناوي الأمر نفسه ينطبق على الفنان المصري الذي

عاش عدد من النجوم قصص حب ملتهبة في البداية، قبل أن تتحول إلى كابوس أرّق حياتهم في النهاية.

وأكدت هذه القصص صدق المقولة الشهيرة "ومن الحب ما قتل"، من خلال علاقات عاطفية بدأت بالحب وانتهت بالكره.

ومن أبرز هذه القصص..

أحمد عز وزينة

كان الوسط الفني كله يعلم أن هناك حالة من الحب بين النجمين المصريين، اللذين شاركا معاً في أكثر من عمل فني، وهي العلاقة التي أثمرت عن ولادة توأمهما عزالدين وزين الدين، قبل أن يتحول الأمر إلى حالة من الكره الشديد بسبب رفض الأب الاعتراف بنسب التوأم.

أحمد الفيشاوي وهند الحناوي

الأمر نفسه ينطبق على الفنان المصري الذي عاش قصة حب مع والدة ابنته "لينا"، قبل أن يتنكر لها في النهاية، وتصل الأمور بينهما إلى ساحات القضاء، مرة بسبب نسب الابنة، ومرة بسبب رفض الأب دفع مصاريف ابنته الدراسية ونفقة مطلقته.

ذكرى وأيمن السويدي

لا تنطبق مقولة "من الحب ما قتل" على أحد أكثر مما تنطبق على رجل الأعمال المصري أيمن السويدي الذي كان يعشق النجمة التونسية ذكرى، قبل أن يقوم بعد ذلك بقتلها في واحد من أكثر المشاهد مأساوية في الوسط الفني.

قمر وجمال مروان

عاشت المطربة اللبنانية قصة حب مع رجل الأعمال المصري، قبل أن تتحول هذه القصة إلى أزمة كبيرة في حياتها بعد رفضه نسب ابنها "جيمي".

نيللي كريم وهاني أبوالنجا

رغم إعلانها سعادتها خلال سنوات زواجها الأولى من خبير التغذية المصري، إلا أن الفنانة المصرية قالت بعد طلاقها إنها عاشت أسوأ سنين عمرها مع هذا الرجل، مما يدل على أن قصة حبهما لم تستمر طويلاً.

حسين فهمي ولقاء سويدان

لم تكن الفنانة المصرية تتوقف عن الحديث حول سعادتها الزوجية مع النجم المصري، قبل أن تنتهي هذه السعادة في المحكمة إثر طلاقها، ورفضه دفع نفقتها.

إيمان العاصي ونبيل زانوسي

تركت الفنانة المصرية الفن وراء ظهرها وقررت الاعتزال بناء على رغبة زوجها رجل الأعمال المصري، بعد قصة حب بينهما، انتهت بحالة من الكره، أثمرت عن الطلاق، رغم ولادة ابنتهما "ريتاج"، ومازالت الخلافات بينهما مستمرة.

ديما بياعة وتيم حسن

لم يكن أحد يحب رجلاً أكثر من الفنانة السورية التي كانت تعشق النجم السوري، قبل أن ينقلب هذا الحب إلى كره بعد تأكدها من خيانته لها مع إحدى الفنانات.

اترك تعليقاً