مشاهير

"الوردي" يسيطر على أحدث إطلالات النجمات

"الوردي" يسيطر على أحدث إطلالات الن...

سيطر اللون الوردي على إطلالات مجموعة من النجمات العالميات، خلال الأيام الماضية، ما أضفى عليهن مزيداً من الأناقة والتألق، ويمكنكِ أن تستلهمي منهن الإطلالة التي تناسبكِ. ومن هؤلاء النجمات اللواتي ظهرن بـ"الوردي".. جيجي حديد شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، أثناء اتجاهها إلى منزلها، بعد انتهاء عرض أزياء جيرمي سكوت  في نيويورك، وكانت ترتدي "تي شيرت" وردي اللون كشف عن خصرها النحيل، مع بنطلون باللون البيج، وسترة باللون البني ذات حزام خصر عريض. كيتي بيري خضعت النجمة العالمية الشهيرة لجلسة تصويرية جديدة، ارتدت خلالها بدلة من الساتان باللون الوردي، ذات فرو على الصدر. أدريانا ليما جلست عارضة الأزياء البرازيلية في

سيطر اللون الوردي على إطلالات مجموعة من النجمات العالميات، خلال الأيام الماضية، ما أضفى عليهن مزيداً من الأناقة والتألق، ويمكنكِ أن تستلهمي منهن الإطلالة التي تناسبكِ.

ومن هؤلاء النجمات اللواتي ظهرن بـ"الوردي"..

جيجي حديد

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، أثناء اتجاهها إلى منزلها، بعد انتهاء عرض أزياء جيرمي سكوت  في نيويورك، وكانت ترتدي "تي شيرت" وردي اللون كشف عن خصرها النحيل، مع بنطلون باللون البيج، وسترة باللون البني ذات حزام خصر عريض.

كيتي بيري

خضعت النجمة العالمية الشهيرة لجلسة تصويرية جديدة، ارتدت خلالها بدلة من الساتان باللون الوردي، ذات فرو على الصدر.

أدريانا ليما

جلست عارضة الأزياء البرازيلية في الصف الأول لعرض أزياء" جايسون وو" في نيويورك، وكانت ترتدي فستاناً طويلاً من الساتان باللون الوردي، مع سترة سوداء، وارتدت صندلاً بكعب عال.

اترك تعليقاً