مشاهير

دنيا عبدالعزيز تكشف عن دورها في "البارون"

دنيا عبدالعزيز تكشف عن دورها في "ال...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز عن طبيعة دورها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "البارون" مع الفنان عمرو عبدالجليل، ونخبه كبيرة من النجوم، والذي سيتم عرضه خلال أيام، موضحة أنها تجسد شخصية، فريدة، وهي سيدة أعمال تدخل في صراع ومنافسات في مجال العمل مع "ماهر" الذي يؤدي دوره عمرو عبدالجليل. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها معرض الفنان التشكيلي أحمد فريد إنها سعيدة بردود الأفعال التي تلقتها من الجماهير والمعجبين عن دورها في مسلسل "الأب الروحي" والذي يتم عرضه حاليًا، مضيفة أنها لاتستطيع أن تكشف عن سر المسلسل، بسبب عنصري الإثارة والتشويق به. وأضافت عبد العزيز أنه من

كشفت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز عن طبيعة دورها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "البارون" مع الفنان عمرو عبدالجليل، ونخبه كبيرة من النجوم، والذي سيتم عرضه خلال أيام، موضحة أنها تجسد شخصية، فريدة، وهي سيدة أعمال تدخل في صراع ومنافسات في مجال العمل مع "ماهر" الذي يؤدي دوره عمرو عبدالجليل.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها معرض الفنان التشكيلي أحمد فريد إنها سعيدة بردود الأفعال التي تلقتها من الجماهير والمعجبين عن دورها في مسلسل "الأب الروحي" والذي يتم عرضه حاليًا، مضيفة أنها لاتستطيع أن تكشف عن سر المسلسل، بسبب عنصري الإثارة والتشويق به.

وأضافت عبد العزيز أنه من المقرر تصوير عدة أجزاء من المسلسل تكون على نفس مستوى الجزء الأول، معربة عن سعادتها لوجودها وسط هذا الكم الكبير من المبدعين، من حيث التصوير والموسيقى والإضاءة والديكور والتمثيل.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً