رغم تحقيقها لـ 350 ألف مشاهدة فقط.. بيان إعلامي يضخم نجاح نسرين طافش كمطربة!

رغم تحقيقها لـ 350 ألف مشاهدة فقط.. بيان إعلامي يضخم نجاح نسرين طافش كمطربة!

القاهرة - مروة محمد

على الرغم من عدم تحقيق فيديو كليب “متغير علي” للفنانة نسرين طافش سوى نسبة مشاهدة على اليوتيوب لا تزيد عن الـ 350 ألفاً، إلا أن المكتب الإعلامي لها أرسل بياناً مبالغاً فيه بشكل كبير حيث وصف النجاح الذي حققته نسرين في أولى تجربة غنائية لها بأنه غير مسبوق لفنانة تظهر في الغناء لأول مرة، بعد طرحها للأغنية في تطبيق أنغامي، لتحصد أرقاماً هائلة من الجماهيرية طبقاً للبيان الإعلامي، والتي وضعتها في صدارة النجوم برغم أنه لم يمضِ على طرح الأغنية سوى أيام قليلة.

وأضاف البيان أن نسرين تمكنت من الحصول على شهادات تقدير واعتراف من كبار النجوم في العالم العربي، فضلاً عن النقاد والإعلاميين، الذين تماهوا مع حركة الجمهور العربي، والذي عبّر عن إعجابٍ كبير بما أبدته حسناء الشاشة العربية في الغناء لأول مرة، إلا أن البيان لم يذكر من هم هؤلاء النقاد أو الإعلاميون الذين أثنوا على الكليب!.

وأكمل البيان أن مخرجين عرباً كباراً، ومطربين ونقاداً، قالوا كلمتهم حول نسرين وما قدمته في الأغنية، وظهرت شهادات أبداها أهل الاختصاص ومن بينهم المخرجة رشا شربتجي والشاب خالد، على شكل احتفاء بمطربة آتية من عالم الدراما فقدمت ما فاق التصور.

واستطرد البيان في وصف الأغنية بأنها نقلة نوعية في عالم الغناء، وإن كافة المعايير الفنية التي تجعل المطرب ناجحاً توافرت في المطربة السورية.

وتعاونت نسرين مع المخرج سعيد الماروق في تصوير الكليب الذي تم في لبنان، والأغنية من كلمات وألحان إياد الريماوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com