مشاهير

ارتدي الأسود على طريقة نانسي وأصالة وكارول

ارتدي الأسود على طريقة نانسي وأصالة...

محتوى مدفوع

يعدّ الأسود من الألوان المحببة إلى قلوب الفتيات، فهو لون فخم ويغطي عيوب الجسم ويصلح لكل المناسبات. وهنا اخترنا لك ٣ إطلالات لنجمات باللون الأسود الملكي. فقد ارتدت كارول سماحة في حفلتها الأخيرة فستاناً أسود من توقيع دار أزياء اللبناني الراحل باسيل سودا. قطعة كلاسيكية تتلاءم مع غالبية المناسبات من سهرات عشاء وحفلات خطوبة. في سياق آخر، وقع نظر خبيرة المظهر مايا حداد على ثوب من لمسة نيكولا جبران، وارتدته أصالة نصري في آخر إطلالاتها. قطعة جميلة ببساطتها، وهادئة ومحتشمة. بينما فاجأت نانسي عجرم متابعيها عندما أطلت في حلقة "أراب آيدول" أخيراً بلوك بسيط عبارة عن كنزة سوداء من المخمل

يعدّ الأسود من الألوان المحببة إلى قلوب الفتيات، فهو لون فخم ويغطي عيوب الجسم ويصلح لكل المناسبات.

وهنا اخترنا لك ٣ إطلالات لنجمات باللون الأسود الملكي. فقد ارتدت كارول سماحة في حفلتها الأخيرة فستاناً أسود من توقيع دار أزياء اللبناني الراحل باسيل سودا.

قطعة كلاسيكية تتلاءم مع غالبية المناسبات من سهرات عشاء وحفلات خطوبة.

في سياق آخر، وقع نظر خبيرة المظهر مايا حداد على ثوب من لمسة نيكولا جبران، وارتدته أصالة نصري في آخر إطلالاتها. قطعة جميلة ببساطتها، وهادئة ومحتشمة.

بينما فاجأت نانسي عجرم متابعيها عندما أطلت في حلقة "أراب آيدول" أخيراً بلوك بسيط عبارة عن كنزة سوداء من المخمل ونسقت معها جينز.

لوك يومي وناعم وقريب من قلوب الفتيات. فأي من ستايل النجمات أعجبك أكثر؟

اترك تعليقاً