مشاهير

"هالو" تُنصّب أديل ملكةً على عرش الغناء العالمي في حفل غرامي لهذا العام

حازت النجمة العالمية، أديل، على نصيب الأسد من جوائز حفل غرامي لهذا العام، وكانت أغنيتها "هالو" بالتحديد هي الأغنية التي جلبت لها الجوائز على طبقٍ من فضة، فقد فازت "هالو" بجائزة أفضل أغنية في العام خلال حفل توزيع جوائز غرامي مساء الأحد في لوس أنجلوس، وهي الجائزة التي تُعدُّ واحدةً من أبرز جوائز حفل غرامي السنوي، والتي تكرم كتّاب الأغاني. وعلى خشبة المسرح أثناء تسلم الجائزة في "ستيبلز سنتر" في لوس أنجلوس، شكرت أديل المنتج والكاتب المشارك للأغنية غريغ كيرستين على "سعة صدره معها، وعلى مساعدتها في إبداع أفضل أغنية أدتها على الإطلاق". وكانت أديل قد حصلت في وقت سابق من

حازت النجمة العالمية، أديل، على نصيب الأسد من جوائز حفل غرامي لهذا العام، وكانت أغنيتها "هالو" بالتحديد هي الأغنية التي جلبت لها الجوائز على طبقٍ من فضة، فقد فازت "هالو" بجائزة أفضل أغنية في العام خلال حفل توزيع جوائز غرامي مساء الأحد في لوس أنجلوس، وهي الجائزة التي تُعدُّ واحدةً من أبرز جوائز حفل غرامي السنوي، والتي تكرم كتّاب الأغاني.

وعلى خشبة المسرح أثناء تسلم الجائزة في "ستيبلز سنتر" في لوس أنجلوس، شكرت أديل المنتج والكاتب المشارك للأغنية غريغ كيرستين على "سعة صدره معها، وعلى مساعدتها في إبداع أفضل أغنية أدتها على الإطلاق".

وكانت أديل قد حصلت في وقت سابق من مساء الأحد، على جائزتين أخريين في نسخة عام 2017 من أكبر حفل لتوزيع جوائز الموسيقى في العالم.

وفازت بجائزة أفضل ألبوم في العام عن ألبوم "25"، وقالت أديل في خطاب مؤثر، إن الجائزة ساعدتها أن تشعر مرة أخرى بأنها فنانة بعد أن توارت خلف الأمومة منذ آخر فوز لها بجائزة غرامي في عام 2012 .

 كما حصدت أغنية "هالو" لنجمة الغناء البريطانية جائزة أفضل تسجيل في العام أيضاً، وهذه الجائزة هي الخامسة لها في نسخة عام 2017 من حفل توزيع جوائز حفل غرامي السنوي، بعد أن تفوقت على النجمة بيونسيه في فئتي أفضل أغنية في العام وأفضل ألبوم في العام، وحصولها على جائزتي غرامي لأفضل مغني بوب منفرد وأفضل ألبوم بوب.

وقالت أديل من فوق خشبة المسرح بعد تسلم الجائزة موجهةً كلماتها إلى بيونسيه: "أنا أحبك، حلمي ومثلي الأعلى هي (الملكة بي) بيونسيه".

يذكر أن جائزة أفضل تسجيل في العام تكرم أداء الفنان ومهندسي الصوت والمنتجين المشاركين في أفضل تسجيل موسيقي.

اترك تعليقاً