مشاهير

ندى بسيوني تكشف لـ"فوشيا" عن سر إطلالتها الرشيقة

ندى بسيوني تكشف لـ"فوشيا" عن سر إطل...

محتوى مدفوع

فاجأت الفنانة ندى بسيوني بإطلالة رشيقة لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام حيث نشرت صورة لفتت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي كونها فقدت وزنا كبيرا. ندى بسيوني كشفت لـ"فوشيا" عن سر إطلالتها قائلة إنها لم تفعل شيئا سوى أنها أكثرت من تناول الخضروات والفاكهة في طعامها كما تحرص على رياضة المشي في النادي بقدر المستطاع وليس كل يوم كونها تكون لها بعض الارتباطات الأسرية أو الفنية. ونفت ندى تماما قيامها بأي عمليات لفقد الوزن مثل تكميم المعدة أو شفط الدهون. يذكر أن ندى سبق وأثارت جدلا كبيرا على السوشيال ميديا بنشرها صورة لابنتها لأول مرة، خاصة وأن ابنتها

فاجأت الفنانة ندى بسيوني بإطلالة رشيقة لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام حيث نشرت صورة لفتت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي كونها فقدت وزنا كبيرا.

ندى بسيوني كشفت لـ"فوشيا" عن سر إطلالتها قائلة إنها لم تفعل شيئا سوى أنها أكثرت من تناول الخضروات والفاكهة في طعامها كما تحرص على رياضة المشي في النادي بقدر المستطاع وليس كل يوم كونها تكون لها بعض الارتباطات الأسرية أو الفنية.

ونفت ندى تماما قيامها بأي عمليات لفقد الوزن مثل تكميم المعدة أو شفط الدهون.

يذكر أن ندى سبق وأثارت جدلا كبيرا على السوشيال ميديا بنشرها صورة لابنتها لأول مرة، خاصة وأن ابنتها لا تظهر في الإعلام وهي فتاة في العشرينات من عمرها تدعى مايا تخرجت في الجامعة الأمريكية وابنة الفنان سناء شافع الذي سبق له الزواج من ندى بسيوني.

اترك تعليقاً