مشاهير

نيكول سابا.. من المكياج الناعم إلى القوي فأيهما أجمل؟

نيكول سابا.. من المكياج الناعم إلى...

تعد نيكول سابا من النجمات العربيات اللواتي ينشرن باستمرار صورهن من دون مكياج. وتحب المغنية والممثلة اللبنانية أن تمشي عكس التيار كما يقال، ففي الوقت الذي تلجأ فيه النجمات نحو المكياج، تطل هي من دون مستحضرات تجميل. لكن قبل أيام خضعت المغنية لجلسة تصوير تحت إدارة المصور شربل بو منصور. ونشرت نيكول على صفحتها صوراً من تلك الجلسة، بدت فيها بكامل جمالها معتمدةً على المكياج القوي. نفذ المكياج خبير التجميل ويليام هبر الذي يرافقها في غالبية إطلالاتها، وقد استعمل ويليام أحمر الشفاه الموف، وهو لون رائج حالياً ويبرز الشفاه بطريقة مميزة. ستايل نيكول جذاب يليق بجلسات التصوير أو الحفلات. فبين

تعد نيكول سابا من النجمات العربيات اللواتي ينشرن باستمرار صورهن من دون مكياج. وتحب المغنية والممثلة اللبنانية أن تمشي عكس التيار كما يقال، ففي الوقت الذي تلجأ فيه النجمات نحو المكياج، تطل هي من دون مستحضرات تجميل.

لكن قبل أيام خضعت المغنية لجلسة تصوير تحت إدارة المصور شربل بو منصور. ونشرت نيكول على صفحتها صوراً من تلك الجلسة، بدت فيها بكامل جمالها معتمدةً على المكياج القوي.

نفذ المكياج خبير التجميل ويليام هبر الذي يرافقها في غالبية إطلالاتها، وقد استعمل ويليام أحمر الشفاه الموف، وهو لون رائج حالياً ويبرز الشفاه بطريقة مميزة.

ستايل نيكول جذاب يليق بجلسات التصوير أو الحفلات.

فبين صور نيكول بالمكياج الخفيف أو من دونه، وبين صورها بلوك قوي أي منها هو الأجمل برأيك؟

اترك تعليقاً