على غرار النجمات العالميات.. هكذا تكونين مثيرة بعد سن الأربعين!

على غرار النجمات العالميات.. هكذا تكونين مثيرة بعد سن الأربعين!

رحاب درويش

تفقد بعض النساء ثقتهن في أنفسهن بعد وصولهن إلى سن الأربعين، لاعتقادهن بتقدمهن في العمر، ما يزيد من صعوبة قدرتهن على لفت النظر بأناقتهن وإثارتهن في هذه السن.

لذا يقمن بارتداء الأزياء بشكل عشوائي، على اعتبار أن “كله زي بعضه” كما يقول المصريون.

لذا تقدم “فوشيا” هنا مجموعة من النصائح التي تساعد المرأة الأربعينية على إبراز أنوثتها وإثارتها في هذه السن.

فستان ضيّق بأكمام طويلة

ارتداء فستان ضيّق ذي أكمام طويلة يعتبر أمراً مثالياً في السهرات، ولكن يجب أن يكون الفستان مزيناً بـ “ستراس” لافت للنظر، وأن يكون أيضاً أحادي اللون، مع اعتماد تسريحة في غاية البساطة، مثل النجمة العالمية جوليان مور.

الأزياء الكلاسيكية

الأزياء الكلاسيكية ستكون أكثر جاذبية في سن الأربعين، حيث يمكنكِ ارتداء قميص أبيض بسيط، داخل جينز أزرق، بحزام خصر عريض، من أجل نحت خصرك، مع انتعال حذاء عالٍ، ويجب أن تحرصي أيضاً على ترك شعرك مهندماً ومنسدلاً بنعومة فوق كتفيك، مثل النجمة العالمية جنيفر أنيستون.

الكشف عن الصدر

ما أجمل ارتداء سترة بدلة رجالية، تكشف عن حمالة الصدر، ولكن لا تنسِي انتعال حذاء ذي كعب عالٍ، وترك شعرك منسدلاً بتموّج، على خطى النجمة العالمية سوزان ساراندون، التي تحافظ على إثارتها في السبعين من عمرها.

الخصر الملفوف

يمكنكِ أن تلجئي أيضاً لارتداء الفستان الفضفاض، ولكن لا تنسِي حزام الخصر، أو الأزياء ذات الخصر الملفوف، التي تبرز انحناءات جسدك المثيرة، ويفضّل وجود فتحة ساق على الكعب العالي، أسوة بالنجمة العالمية ميريل ستريب.

الفستان القصير

الفستان القصير رائع لإبراز أنوثتك، ولكن يجب أن يكون الجزء العلوي من جسدك مغطّى، حيث تكفي السيقان المثيرة من أجل إطلالة جذّابة، مع اختيار تسريحة شعر متناسقة، تظهر ملامح وجهك رقيقة وناعمة، مثل النجمات العالميات غوينيث بالترو، وساندرا بولوك، وناعومي واتس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com