مشاهير

خلود عز تكشف عن الشكل الجديد لمسابقة "ميس إيكو إيجيبت" (فيديو فوشيا)

خلود عز تكشف عن الشكل الجديد لمسابق...

كشفت خلود عز، ميس إيكو إيجيبت، عن طبيعة وشكل مسابقة اختيار "ميس إيكو إيجيبت" القادمة، موضحة أنها ستكون مختلفة عن المسابقات الماضية، حيث تسعى في العام المقبل إلى الاقتراب بشكل أكبر وأدق من المشاركات. وقالت ميس إيكو إيجيبت، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" خلال حضورها عرض النظارات eye fashion المقام في مصر، إنها أصبحت الآن national director لإيكو مصر، وهي المسؤولة عن المسابقة في العام المقبل، وستحاول أن تقدمها بشكل جيد يجذب المشاهدين. وأضافت خلود، أنها لا تستطيع أن تترك عملها في مصر الطيران كمضيفة جوية، خاصة أنه عملها الرئيسي، لأن عالم الموضة والميديا ليس آمنًا. وتابعت: "طبيعة عملي

كشفت خلود عز، ميس إيكو إيجيبت، عن طبيعة وشكل مسابقة اختيار "ميس إيكو إيجيبت" القادمة، موضحة أنها ستكون مختلفة عن المسابقات الماضية، حيث تسعى في العام المقبل إلى الاقتراب بشكل أكبر وأدق من المشاركات.

وقالت ميس إيكو إيجيبت، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" خلال حضورها عرض النظارات eye fashion المقام في مصر، إنها أصبحت الآن national director لإيكو مصر، وهي المسؤولة عن المسابقة في العام المقبل، وستحاول أن تقدمها بشكل جيد يجذب المشاهدين.

وأضافت خلود، أنها لا تستطيع أن تترك عملها في مصر الطيران كمضيفة جوية، خاصة أنه عملها الرئيسي، لأن عالم الموضة والميديا ليس آمنًا.

وتابعت: "طبيعة عملي كمضيفة جوية جعلني أتعرض للعديد من المواقف الطريفة، مثل سيدة حاولت أن تفتح باب الطائرة، معتقدة أنه باب حمام الطائرة".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً