مشاهير

بالصور.. أوبرا وينفري تحتفل بعيد ميلادها الـ 63 مع الأصدقاء بالباستا ولعبة المعجون!

بالصور.. أوبرا وينفري تحتفل بعيد مي...

محتوى مدفوع

لا تشعر أوبرا وينفري بفرحة عيد ميلادها إلّا بوجود صديقتها المقرّبة جدّاً "غايل كينغ" التي رافقتها على مر السنين. ففي التاسع والعشرين من يناير الماضي احتفلت ملكة البرامج الحوارية أوبرا وينفري بعيد ميلادها الثالث والستين في عشاء "بيتوتي" صغير، دعت إليه عدداً قليلاً من الأصدقاء، منهم غايل وعشيقها "ستيدمان غراهام". Fav daughter "gots" jokes play-doh gift! @Oprah never had it! That's her thanx a lot face-Bd cake & truffle fries =happiness !!!! A photo posted by Gayle King (@gayleking) on Feb 5, 2017 at 4:21am PST شاركت غايل صديقة أوبرا العديد من صور عيد الميلاد عبر حسابها على موقع إنستغرام،

لا تشعر أوبرا وينفري بفرحة عيد ميلادها إلّا بوجود صديقتها المقرّبة جدّاً "غايل كينغ" التي رافقتها على مر السنين. ففي التاسع والعشرين من يناير الماضي احتفلت ملكة البرامج الحوارية أوبرا وينفري بعيد ميلادها الثالث والستين في عشاء "بيتوتي" صغير، دعت إليه عدداً قليلاً من الأصدقاء، منهم غايل وعشيقها "ستيدمان غراهام".

شاركت غايل صديقة أوبرا العديد من صور عيد الميلاد عبر حسابها على موقع إنستغرام، وكان أهمها طبق الباستا الّذي تم تحضيره عبر كتاب أوبرا الشهير (الطعام، الصحة والسعادة Food, Health and Happiness).

وقام موقع CBS Sunday Morning أيضاً بنشر صورة من العشاء ظهرت فيها أوبرا وهي تتلقّى الهدايا من الأصدقاء، كان أهمّها لعبة المعجون التي صدمت أوبرا، لأنها لم تحصل عليها طوال حياتها.

أما فيما يخص الحمية الغذائية لكل من أوبرا وغايل، فيبدو أنّ الصديقتين قد أخذتا يوم راحة منه، خصوصاً مع وجود طبق البطاطس المقلية اللذيذ!.

اترك تعليقاً