مشاهير

هيلي بالدوين وتايلور هيل وجها حملة لوريال بروفيشنال الجديدة للعناية بالشعر

محتوى مدفوع

اختارت شركة لوريال بروفيشنال هيلي بالدوين وتايلور هيل لحملتها الجديدة للعناية بالشعر. فقد أعلنت المديرة التنفيذية للوريال - ماريون برونيه - قائلة: "إنهما تمثلان الجيل الجديد من النساء اللواتي يعشقن الموضة، يواكبن آخر الصيحات ويعبرن عن شخصيتهن من خلال لون شعرهن وتحويل أسلوبهن حسب مزاجهن". ويذكر أن هيلي بالدوين هي عارضة أزياء تابعة للوكالة الشهيرة والعريقة IMG Models ووكالة Silent. ولها علاقة صداقة كبيرة مع عائلة كارداشيان وحديد. تبلغ من العمر عشرين عاماً، ويضم حسابها على إنستغرام أكثر من 8 ملايين متابع. I am super happy to join the L’Oréal Professionnel family this year ! Can’t wait to share the

اختارت شركة لوريال بروفيشنال هيلي بالدوين وتايلور هيل لحملتها الجديدة للعناية بالشعر. فقد أعلنت المديرة التنفيذية للوريال - ماريون برونيه - قائلة: "إنهما تمثلان الجيل الجديد من النساء اللواتي يعشقن الموضة، يواكبن آخر الصيحات ويعبرن عن شخصيتهن من خلال لون شعرهن وتحويل أسلوبهن حسب مزاجهن".

ويذكر أن هيلي بالدوين هي عارضة أزياء تابعة للوكالة الشهيرة والعريقة IMG Models ووكالة Silent. ولها علاقة صداقة كبيرة مع عائلة كارداشيان وحديد. تبلغ من العمر عشرين عاماً، ويضم حسابها على إنستغرام أكثر من 8 ملايين متابع.

كما ظهرت العارضة الشابة على غلاف أشهر المجلات مثل ماري كلير ولوفيسييل والوجه الإعلاني لماركة رالف لورين العالمية. وتقول هيلي حول هذا التعاون: "أنا جد مسرورة أن أكون جزءاً من عائلة لوريال بروفيشنال هذا العام، ومتحمسة لإظهار هذه الحملة الجديدة!".

أما تايلور هيل فقد شاركت على منصة عروض الأزياء لأهم العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم في عمر لا يتجاوز العشرين سنة، مثل: شانيل، إيلي صعب، جورجيو أرماني وغيرهن.

فضلاً عن كونها في قائمة ملائكة فيكتوريا سيكريت الساحرة. وقد أعربت تايلور عن سعادتها بالتعاون مع لوريال قائلة: "أنا متحمسة هنا في باريس للعمل في هذه الحملة الدعائية لصالح لوريال".

اترك تعليقاً