مشاهير

"الأخطاء الطبية" تواصل حصد أرواح النجوم!

"الأخطاء الطبية" تواصل حصد أرواح ال...

محتوى مدفوع

توفي صباح اليوم، الخميس، المخرج المصري محمد كامل القليوبي، عن عمر ناهز الـ 74 عاماً، نتيجة لحدوث تلوث في جسده بعد إجراء عملية جراحية. وتشيع جنازة المخرج الراحل عصر اليوم من مسجد عمرو بن العاص في القاهرة، الذي يشهد على رحيله نتيجة خطأ طبي. كان المخرج الراحل قد دخل فى غيبوبة بعد تدهور حالته الصحية بشكل كبير، إثر قيامه بعملية استئصال ورم في القولون، نتج عنها خطأ طبي، حيث تعرض الجرح بعدها إلى تلوث، ما أصابه بفشل كلوى أودى بحياته. وبعيداً عن "القليوبي" هناك عدد كبير من الفنانين رحلوا نتيجة حدوث بعض الأخطاء الطبية، ومن أشهرهم: سعاد نصر تعد الفنانة

توفي صباح اليوم، الخميس، المخرج المصري محمد كامل القليوبي، عن عمر ناهز الـ 74 عاماً، نتيجة لحدوث تلوث في جسده بعد إجراء عملية جراحية.

وتشيع جنازة المخرج الراحل عصر اليوم من مسجد عمرو بن العاص في القاهرة، الذي يشهد على رحيله نتيجة خطأ طبي.

كان المخرج الراحل قد دخل فى غيبوبة بعد تدهور حالته الصحية بشكل كبير، إثر قيامه بعملية استئصال ورم في القولون، نتج عنها خطأ طبي، حيث تعرض الجرح بعدها إلى تلوث، ما أصابه بفشل كلوى أودى بحياته.

وبعيداً عن "القليوبي" هناك عدد كبير من الفنانين رحلوا نتيجة حدوث بعض الأخطاء الطبية، ومن أشهرهم:

سعاد نصر

تعد الفنانة المصرية الراحلة واحدة من أبرز ضحايا الأخطاء الطبية، إذ إن حياتها انتهت بسبب جرعة مخدر زائدة خلال خضوعها لعملية جراحية لشفط دهون بالمعدة، وذلك خلال شهر يناير من عام 2007.

محمود عبدالعزيز

توفي "الساحر" نتيجة خطأ طبي أيضاً، حيث بدأت معاناة الفنان المصري الراحل بآلام في أسنانه، قيل في التشخيص الأول أنها تسوس حاد في الأسنان ويحتاج لجراحة، والتي أجريت له فعلاً في فرنسا، وثبت بعد فترة حدوث خطأ في استكمال الجراحة، ما أدى إلى دخول فيروسات إلى أعلى الفك ومنها إلى مؤخرة الرأس، والتي تسببت فيما بعد بوفاة "الساحر" في نوفمبر من العام الماضي، حسب رواية الإعلامي المصري عماد الدين أديب.

أحمد راتب

رحل الفنان المصري أيضاً نتيجة خطأ طبي، حيث كان يعاني منذ فترة من وجود مياه على الرئة، وقام الطبيب المعالج بإعطائه الدواء، إلا أنه لم يحذره من عدم تكراره من تلقاء نفسه لفترة طويلة، إلا أن الفنان الراحل قام بتكراره دون إذن منه، وبالتالي تسبب له في جفاف بكل جسده ومشاكل في الكلية أنهت حياته في ديسمبر من العام الماضي، حسب الرواية التي أعلنها أحد أصدقائه المقربين.

اترك تعليقاً