مشاهير

ميريام فارس تستذكر والدها.. وهذا ماقالته

ميريام فارس تستذكر والدها.. وهذا ما...

بعد وفاة والدها منذ أيام قليلة، وفي أول تعليق لها وجهت الفنانة اللبنانية ميريام فارس رسالة شكر خاصة لجمهورها ولكل من وقف معها في هذه المحنة، سواء من الفنانين أو السياسين أو الإعلام. وبكلمات مؤثرة من ميريام لوالدها غردت عبر حسابها الخاص على موقع تويتر قائلة: "الحياة بدا تكمل أنا صار عندي بيّ تاني بالسما، بيفرح على فرحي وبيزعل على زعلي، وبياخد بايدي وبيدعمني وبزيدني قوة وأمل بالحياة الله يرحمك ويرحمنا يا بيّ". يذكر أن ميريام فارس كانت قد اعتذرت منذ أيام عن تقديم الحفلات في الفترة المقبلة، وشكرت كل من ساندها في محنتها مؤكدة في بيان أنها سوف تعلن

بعد وفاة والدها منذ أيام قليلة، وفي أول تعليق لها وجهت الفنانة اللبنانية ميريام فارس رسالة شكر خاصة لجمهورها ولكل من وقف معها في هذه المحنة، سواء من الفنانين أو السياسين أو الإعلام.

وبكلمات مؤثرة من ميريام لوالدها غردت عبر حسابها الخاص على موقع تويتر قائلة: "الحياة بدا تكمل أنا صار عندي بيّ تاني بالسما، بيفرح على فرحي وبيزعل على زعلي، وبياخد بايدي وبيدعمني وبزيدني قوة وأمل بالحياة الله يرحمك ويرحمنا يا بيّ".

يذكر أن ميريام فارس كانت قد اعتذرت منذ أيام عن تقديم الحفلات في الفترة المقبلة، وشكرت كل من ساندها في محنتها مؤكدة في بيان أنها سوف تعلن عن مواعيد جديدة للحفلات في وقت لاحق.

اترك تعليقاً