مشاهير

بالفيديو.. جينيفر لوبيز وصديقاتها في ليلة سالسا راقصة

بالفيديو.. جينيفر لوبيز وصديقاتها ف...

محتوى مدفوع

هل يوجد أجمل من قضاء السهرات مع أقرب الأصدقاء؟ بالتأكيد لا وهذا ما فعلته النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز ليلة الاثنين الماضية والتي قضت سهرة مميزة برفقة صديقتها المقرّبة "ليا ريميني"، التي رافقتها في الكثير من الأوقات في الأسبوع الماضي. الثنائي قضتا ليلتهنّ في مطعم كوبي يُدعى إل فلوريديتا (El Floridita) في هوليوود - كاليفورنيا. https://www.instagram.com/p/BP67bRKg9sl/?taken-by=jlo أجواء المطعم كانت صاخبة بأغاني وموسيقى السالسا أما اضاءة المطعم فكانت خافتة حسبما ظهر في الصور التي صوّرتها لوبيز ونشرتها عبر حسابها على موقع إنستغرام، وظهرت لوبيز وهي تمضغ العلكة مرتديةً أقراطا دائرية كبيرة وتتمايل على أنغام السالسا. يذكر أنّ لوبيز وصديقتها كانتا تحتفلان بعيد

هل يوجد أجمل من قضاء السهرات مع أقرب الأصدقاء؟ بالتأكيد لا وهذا ما فعلته النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز ليلة الاثنين الماضية والتي قضت سهرة مميزة برفقة صديقتها المقرّبة "ليا ريميني"، التي رافقتها في الكثير من الأوقات في الأسبوع الماضي. الثنائي قضتا ليلتهنّ في مطعم كوبي يُدعى إل فلوريديتا (El Floridita) في هوليوود - كاليفورنيا.

أجواء المطعم كانت صاخبة بأغاني وموسيقى السالسا أما اضاءة المطعم فكانت خافتة حسبما ظهر في الصور التي صوّرتها لوبيز ونشرتها عبر حسابها على موقع إنستغرام، وظهرت لوبيز وهي تمضغ العلكة مرتديةً أقراطا دائرية كبيرة وتتمايل على أنغام السالسا.

يذكر أنّ لوبيز وصديقتها كانتا تحتفلان بعيد ميلاد صديقتهما الثالثة "جاي جوردِن".

اترك تعليقاً