بالصور.. زوجات النجوم يشعلن مواقع التواصل بــ”الجمال الخلاب”

بالصور.. زوجات النجوم يشعلن مواقع التواصل بــ”الجمال الخلاب”

خالد محمد

كثيرا ما تشعل صور زوجات النجوم الجميلات والأنيقات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة إذا كانت هؤلاء الزوجات لا يظهرن كثيرا مع أزواجهن، ومن أحدث هؤلاء زوجة الفنان المصري تامر هجرس، التي تنافسه في وسامته، والتي أثارت عاصفة من الإعجاب بين رواد “السوشيال ميديا”، لتنضم إلى مجموعة كبيرة من زوجات النجوم اللواتي خطفن الأنظار بجمالهن.

ومن هؤلاء الزوجات:

باسم ياخور

أثارت صور رنا الحريري، زوجة النجم السوري، ضجة كبيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، نظرا لجمالها الأخاذ وعينيها الجذابتين.

تامر هجرس

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين الفنان المصري وزوجته “ميرال” مع ابنتيهما “تمارا” و”تالا”، ولاقت الصورة إعجاب الكثيرين، حتى أن البعض علق عليها مازحا قائلا “الصورة بتنور من فولتها العالي”، وعبر الجميع عن إعجابهم بجمال الزوجة.

محمد رمضان

أشعلت صورة “نسرين” الزوجة الثانية للفنان المصري مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشر “رمضان” صورة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهو برفقة زوجته الجديدة، معبرا من خلالها عن مدى حبه لها وأهمية وجودها في حياته.

وقال “رمضان” معلقا على الصورة قائلا: “الحياة نورت بوجود حبيبتي ومراتي وأم ابني”، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لجمال زوجة “رمضان”.

أمير كرارة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا حديثة للفنان المصري مع زوجته هند صلاح حسني، شقيقة اللاعب المعروف أحمد صلاح حسني، أثناء تواجدهما في إحدى حفلات الزفاف، فأشعلت غيرة كبيرة بين الفتيات نظرا لجمالها الشديد.

إبراهيم سعيد

أثار اللاعب المصري الدولي السابق جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صورة “سيلفي” له مع زوجته الجديدة إيمان حمودي، التي تتمتع بجمال شديد.

صابر الرباعي

تداول عدد كبير من رواد موقع التواصل الاحتماعي الفيسبوك صورا لـ”إخلاص” زوجة المطرب التونسي، معربين عن إعجابهم الشديد بجمالها وأناقتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com