مشاهير

نادين لبكي تنتهي من تصوير الجحيم قريبًا.. وهذه طبيعة علاقتها مع الرقابة!

نادين لبكي تنتهي من تصوير الجحيم قر...

أكدت الممثلة والمخرجة اللبنانية، نادين لبكي، أنها سعيدة لما تشهده السينما في لبنان من نشاط مستمر، رغم عدم إطلاعها على الإصدارات الجديدة لانشغالها بتصوير فيلمها الجديد منذ ستة أشهر. وحول فيلمها الجديد الذي أعطته اسماً مبدئياً (كفرناحوم) أي الجحيم، أعربت لبكي عن سعادتها بهذا العمل، التي ستنتهي من تصويره بعد أسبوع، ليتسنى لها البدء بعملية المونتاج، التي لا علم لها كم ستستغرق نظراً لطول فترة التصوير التي وصلت إلى 6 أشهر تقريباً، ما يعني أن المونتاج سيأخذ وقتاً طويلاً. وعن علاقتها مع الرقابة، قالت نادين في أحد حواراتها إن تجربتها الشخصية مع الرقابة جيدة، موضحة أن الجميع يستطيع العمل وتقديم

أكدت الممثلة والمخرجة اللبنانية، نادين لبكي، أنها سعيدة لما تشهده السينما في لبنان من نشاط مستمر، رغم عدم إطلاعها على الإصدارات الجديدة لانشغالها بتصوير فيلمها الجديد منذ ستة أشهر.

وحول فيلمها الجديد الذي أعطته اسماً مبدئياً (كفرناحوم) أي الجحيم، أعربت لبكي عن سعادتها بهذا العمل، التي ستنتهي من تصويره بعد أسبوع، ليتسنى لها البدء بعملية المونتاج، التي لا علم لها كم ستستغرق نظراً لطول فترة التصوير التي وصلت إلى 6 أشهر تقريباً، ما يعني أن المونتاج سيأخذ وقتاً طويلاً.

وعن علاقتها مع الرقابة، قالت نادين في أحد حواراتها إن تجربتها الشخصية مع الرقابة جيدة، موضحة أن الجميع يستطيع العمل وتقديم كل ما يريد مع مراعاة أمور الرقابة في الوقت نفسه، وليس بالضرورة أن يكون هناك صدام دائم، وبخصوص فيلمها الجديد لا تعلم كيف ستسير الأمور بينها وبين الرقابة.

اترك تعليقاً