مشاهير

"ملكة جمال لبنان 2016" كيف بدت في جلسة التصوير الأخيرة؟

"ملكة جمال لبنان 2016" كيف بدت في ج...

لم تشارك "ملكة جمال لبنان 2016" ساندي تابت بسهرة انتخاب "ملكة جمال الكون" التي أقيمت الاثنين الماضي في الفلبين. ولم تعرف أسباب غيابها عن تلك الحفلة العالمية. انتُخبت ساندي قبل 3 أشهر "ملكة جمال لبنان"، لكنها حتى اليوم لم تتصدر أغلفة المجلات أو وسائل الإعلام. بل لا يزال حضورها باهتاً في الصحافة. وقبل أيام زارت ساندي صالون مصفف الشعر الشهير طوني المندلق وأجرت بعض التعديلات على شكلها. اعتمدت ساندي على اللون البني الغامق مع بعض الخصل الفاتحة. كذلك نفذت المكياج القوي تحديداً أحمر الشفاه الأحمر. وضعت ملكة جمال لبنان التاج على رأسها وأجرت جلسة تصوير من المتوقع أن تنشر عن

لم تشارك "ملكة جمال لبنان 2016" ساندي تابت بسهرة انتخاب "ملكة جمال الكون" التي أقيمت الاثنين الماضي في الفلبين. ولم تعرف أسباب غيابها عن تلك الحفلة العالمية.

انتُخبت ساندي قبل 3 أشهر "ملكة جمال لبنان"، لكنها حتى اليوم لم تتصدر أغلفة المجلات أو وسائل الإعلام. بل لا يزال حضورها باهتاً في الصحافة.

وقبل أيام زارت ساندي صالون مصفف الشعر الشهير طوني المندلق وأجرت بعض التعديلات على شكلها. اعتمدت ساندي على اللون البني الغامق مع بعض الخصل الفاتحة. كذلك نفذت المكياج القوي تحديداً أحمر الشفاه الأحمر.

وضعت ملكة جمال لبنان التاج على رأسها وأجرت جلسة تصوير من المتوقع أن تنشر عن باقي صورها قريباً.

بدت ساندي بلوك هادئ دون تغييرات جذرية، فهي لا تزال تعتمد على الشعر الطويل، ويبدو أنها لا تفضل الجرأة في اختيار تسريحات شعر . فكيف وجدت اطلالتها؟

اترك تعليقاً