مشاهير

غسان مسعود: لاأظهر بأكثر من عمل في العام لأنني أهتم بالنوع

غسان مسعود: لاأظهر بأكثر من عمل في...

محتوى مدفوع

أوضح الفنان السوري غسان مسعود أن مشاركته كل عام تقتصر على عمل واحد فقط نتيجةً لحرصه على انتقاء أعماله بدقة كبيرة بعدما وصل إلى العالمية. وأضاف مسعود أثناء لقائه في برنامج "مقهى الغد" على إذاعة سورية الغد أن منصة هوليوود التي وصل إليها بعد الاختبار الذي أجري عبر العالم لشخصية صلاح الدين الأيوبي قدمت له آفاقاً وخيارات جديدة لدخول عالم السينما من أبوابه الواسعة. والعمل في العديد من دول العالم منها تركيا وفرنسا وروسيا وكازاخستان وغيرها. معرباً عن حزنه بظل وجود آفاق وتقنيات وإمكانيات كبيرة، إضافة إلى طريقة تسويق الأعمال عالمياً الأمر الذي يختلف عما هو عليه في سوريا والوطن

أوضح الفنان السوري غسان مسعود أن مشاركته كل عام تقتصر على عمل واحد فقط نتيجةً لحرصه على انتقاء أعماله بدقة كبيرة بعدما وصل إلى العالمية.

وأضاف مسعود أثناء لقائه في برنامج "مقهى الغد" على إذاعة سورية الغد أن منصة هوليوود التي وصل إليها بعد الاختبار الذي أجري عبر العالم لشخصية صلاح الدين الأيوبي قدمت له آفاقاً وخيارات جديدة لدخول عالم السينما من أبوابه الواسعة. والعمل في العديد من دول العالم منها تركيا وفرنسا وروسيا وكازاخستان وغيرها.

معرباً عن حزنه بظل وجود آفاق وتقنيات وإمكانيات كبيرة، إضافة إلى طريقة تسويق الأعمال عالمياً الأمر الذي يختلف عما هو عليه في سوريا والوطن العربي.

ووصف مسعود علاقته بالسينما المحلية بأنها غير مفهومة مع غياب الأعمال السينمائية الفنية من أرشيفه.

وأكد مسعود على ضرورة دعم الدراما السورية من كل الجوانب، مشيراً إلى أن أي نقد يجب أن يحمل معه حلولاً وتفاصيل لهذا النقد.

ورفض الفنان مسعود تخوين أحدا ممن غادروا سوريا، طالباً ممن يستخدم هذه اللغة الكف عن المزاودات، والتوجه نحو الحوار. مضيفاً أنه على الجميع أن يتبنوا ثقافة الاختلاف مع مرور ستة أعوام من الأزمة.

وحول ارتدادات الأزمة عليه كفنان وإنسان أكد مسعود أن الأزمة أثرت عليه بشكل كبير، وزادت من أعبائه لدرجة جعلته يلتزم المنزل هارباً من كل شيء، ولايحب الحديث سوى بالموضوعات الفنية.

اترك تعليقاً