مشاهير

بالصور .. هكذا تعاملت كيم كارداشيان مع مياه الشلال !

بالصور .. هكذا تعاملت كيم كارداشيان...

محتوى مدفوع

رغم أنها في أجازة، إلا أن النجمة كيم كارداشيان أبت أن تفوت فرصة تسليط الضوء عليها من قبل وسائل الإعلام، حيث وقفت أمام عدسات المصورين وهي تحاول الوقوف تحت مياه أحد الشلالات الرائعة في كوستاريكا وترتدي بكيني أسود اللون.   وبدا من الواضح أن كيم تعمدت الظهور بشعرها الناعم الطويل المبتل وبقوامها الممشوق للظهور بتلك الإطلالة المثيرة التي تبدو فيها وكأنها تستحم في الهواء الطلق. ورغم جمالها الذي لا يختلف عليه أحد، لكن بدا من الواضح افتقارها كيم لمهارة التمثيل، فبدلاً من أن تنخرط في استعراض مفاتن جسدها أثناء استحمامها تحت مياه الشلال، دخلت في نوبات صراخ وهي مذعورة من

رغم أنها في أجازة، إلا أن النجمة كيم كارداشيان أبت أن تفوت فرصة تسليط الضوء عليها من قبل وسائل الإعلام، حيث وقفت أمام عدسات المصورين وهي تحاول الوقوف تحت مياه أحد الشلالات الرائعة في كوستاريكا وترتدي بكيني أسود اللون.

 

وبدا من الواضح أن كيم تعمدت الظهور بشعرها الناعم الطويل المبتل وبقوامها الممشوق للظهور بتلك الإطلالة المثيرة التي تبدو فيها وكأنها تستحم في الهواء الطلق.

ورغم جمالها الذي لا يختلف عليه أحد، لكن بدا من الواضح افتقارها كيم لمهارة التمثيل، فبدلاً من أن تنخرط في استعراض مفاتن جسدها أثناء استحمامها تحت مياه الشلال، دخلت في نوبات صراخ وهي مذعورة من تدفق المياه على جسدها بكل قوة.

اترك تعليقاً