مشاهير

نجوم يؤيدون "المثلية الجنسية".. وكارول سماحة آخرهم

نجوم يؤيدون "المثلية الجنسية".. وكا...

محتوى مدفوع

انضمت المطربة اللبنانية كارول سماحة اليوم إلى قائمة الفنانين الذين أعلنوا تأييدهم، أو على الأقل عدم رفضهم، للمثليين جنسياً. حيث أعلنت "كارول" تأييدها للمثلية الجنسية، من خلال تضامنها مع القاضي اللبناني ربيع معلوف، والذي أصدر حكماً مؤخرًا يقضي بأن المثلية الجنسية حق طبيعي وليست جريمة. ولم تخش "كارول" الانتقادات التي تعرض لها فنانون كثيرون بسبب تأييد المثلية الجنسية، ومن أبرزهم: كارول سماحة نشرت المطربة اللبنانية عبر حسابها في تويتر خبر إصدار القاضي اللبناني ربيع معلوف، حكماً يقضي بأن المثلية الجنسية حق طبيعي وليست جريمة، معلنة احترامها لهذا الحكم. مايا دياب صرحت في أحد البرامج التليفزيونية بأن المثلية الجنسية شيء عادي

انضمت المطربة اللبنانية كارول سماحة اليوم إلى قائمة الفنانين الذين أعلنوا تأييدهم، أو على الأقل عدم رفضهم، للمثليين جنسياً.

حيث أعلنت "كارول" تأييدها للمثلية الجنسية، من خلال تضامنها مع القاضي اللبناني ربيع معلوف، والذي أصدر حكماً مؤخرًا يقضي بأن المثلية الجنسية حق طبيعي وليست جريمة.

ولم تخش "كارول" الانتقادات التي تعرض لها فنانون كثيرون بسبب تأييد المثلية الجنسية، ومن أبرزهم:

كارول سماحة

نشرت المطربة اللبنانية عبر حسابها في تويتر خبر إصدار القاضي اللبناني ربيع معلوف، حكماً يقضي بأن المثلية الجنسية حق طبيعي وليست جريمة، معلنة احترامها لهذا الحكم.

مايا دياب

صرحت في أحد البرامج التليفزيونية بأن المثلية الجنسية شيء عادي بين الناس، وعلى الجميع تقبل الأمر، لذا لم يكن غريباً أن تقوم بإحياء حفل غنائي في أحد الأندية التي يرتادها الشواذ.

إيناس الدغيدي

لم تكتف المخرجة المصرية بتأييدها للمثليين جنسياً، بل قالت في تصريحات صحفية أن لها أصدقاء من المثليين جنسياً أيضاً.

خالد أبوالنجا

لم يخف الممثل المصري المثير للجدل تأييده للمثلية الجنسية، ونشر رأيه الصريح عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

إليسا

أكدت رداً على سؤال أحد متابعيها عبر حسابها في تويتر أنها لا تعارض المثلية الجنسية، باعتباره واقعاً إنسانياً يجب احترامه.

وفنانون آخرون..

القائمة تضم كثيرين، ابتداء من آسر ياسين الذي أعلن احترامه للمثليين، وانتهاءً بهالة صدقي التي كشفت عن رأيها الصريح، وغيرهما من الفنانين الذين أعلنوا بشكل واضح تأييدهم للمثليين جنسياً.

اترك تعليقاً