مشاهير

الممثل المصري مصطفى خاطر.. 4 أعمال في وقت واحد

الممثل المصري مصطفى خاطر.. 4 أعمال...

يشارك الفنان المصري مصطفى خاطر في 4 أعمال فنية دفعة واحدة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي يحققه في عروض "مسرح مصر". وقد نشر "مصطفى" عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة له، وكأنه يفكر في أعماله الفنية الحالية، وهي "مسرح مصر" الذي تسبّب في شهرته ونجوميته، مع نجوم العروض علي ربيع ومحمد أسامة أوس أوس وحمدي الميرغني ومصطفى متولي ودينا ويزو وغيرهم. #مسرح_مصر #طلق_صناعي #هروب_اضطراري #شكشك_شو A photo posted by Mostafa Khater (@moustfakhater) on Jan 30, 2017 at 5:16am PST بالإضافة إلى برنامجه الجديد "شكشك شو"، وهي الشخصية التي قدمها في أحد عروض "مسرح مصر"، وحققت نجاحاً كبيراً، استغله

يشارك الفنان المصري مصطفى خاطر في 4 أعمال فنية دفعة واحدة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي يحققه في عروض "مسرح مصر".

وقد نشر "مصطفى" عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة له، وكأنه يفكر في أعماله الفنية الحالية، وهي "مسرح مصر" الذي تسبّب في شهرته ونجوميته، مع نجوم العروض علي ربيع ومحمد أسامة أوس أوس وحمدي الميرغني ومصطفى متولي ودينا ويزو وغيرهم.

#مسرح_مصر #طلق_صناعي #هروب_اضطراري #شكشك_شو

A photo posted by Mostafa Khater (@moustfakhater) on

بالإضافة إلى برنامجه الجديد "شكشك شو"، وهي الشخصية التي قدمها في أحد عروض "مسرح مصر"، وحققت نجاحاً كبيراً، استغله فيما بعد لتقديم برنامج بنفس الاسم، يتم عرضه قريباً، وكذلك فيلم "طلق صناعي" الذي يشارك في بطولته أمام حورية فرغلي وماجد الكدواني، والمنتظر عرضه قريباً أيضاً.

وأخيراً مسلسله الجديد "هروب اضطراري" الذي يقوم ببطولته أحمد السقا، ومن المنتظر عرضه في رمضان المقبل.

وحصدت الصورة إعجاب الكثيرين من محبي "خاطر" الذين تمنوا له التوفيق والنجاح في كل أعماله الفنية.

اترك تعليقاً